المحتوى الرئيسى

مساعد كلوب: صلاح أكثر من مجرد مهاجم بالنسبة لليفربول

12/03 15:57

أكد بيب ليندرز، مساعد المدير الفني لفريق نادي ليفربول، يورجن كلوب، أن محمد صلاح يعد أكثر من مجرد مهاجم بالنسبة للريدز، موضحا أن الاهتمام بالتدريبات والطموح الكبير هما سر نجاح الدولي المصري.

وقال ليندرز، في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إكو" اليوم الخميس 3 ديسمبر، إن "صلاح أكثر بكثير من مجرد مهاجم بالنسبة لنا. وطريقة لعبنا تساعد في هذا التطور وتفرض هذا لأن الجميع يكون مسئولا عن كل شيء، وهو يصبح صانعا للألعاب أكثر فأكثر أيضا"، في إشارة لتقديم صلاح 40 تمريرة حاسمة حتى الآن خلال مسيرته في "أنفيلد".

وأضاف المساعد الهولندي للمدرب الألماني "يستثمر "مو" الكثير من الوقت في استعداداته ويعامل جسده بشكل جيد للغاية ورأيناه يتطور كمحترف. ولديه طموح كبير ومجهوده في التدريب أكبر. وإذا كان هناك سر في الحياة، فسيكون ذلك الأمر".

وتابع "أهم ما يميز صلاح الكيفية التي يحتفظ بها بالكرة في أصعب المواقف وخلقه الفرص للتسجيل. الكثير من اللاعبين لديهم هذا، لكن ليس بهذه الاستمرارية. وعندها تكون جزءا من الأفضل في العالم. أهم شيء امتلاك عقلية عدم تقديم الأقل".

وأوضح ليندرز "لكن بالنسبة لي، تواجده اليومي في النادي يعد أهم من إنجازاته على الصعيد التهديفي، فهو يمتلك شخصية استثنائية وقدوة حقيقية. لا يوجد أفضل من ذلك في الحياة. الأشخاص الأفضل يحافظون على تواضعهم ويمثلون قدوة حقيقية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل