المحتوى الرئيسى

تعرف على الأندية الصاعدة والهابطة في الدوري المصري 2021

12/03 19:46

أيام قليلة للغاية تفصلنا على انطلاق الموسم الجديد 2020-2021، حيث تترقب جميع جماهير الكرة المصرية بشغف يوم 11 ديسمبر الجاري، وهو الموعد المحدد من قبل لجنة المسابقات لبدء الموسم الكروي، الذي يتوقع الكثير أن يكون مليئا بالإثارة والندية والتشويق.

الأندية الصاعدة والهابطة في الدوري المصري 2021

ويشهد الدوري في نسخته الـ62 ظهورا حديثا لثنائي سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي  في عالم الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخهما، فضلا عن غزل المحلة العائد مجددا للدوري بعد غياب 4 مواسم.

بينما ودع الدوري الموسم المنصرم الثلاثي حرس الحدود وطنطا الذي يصعد لكي يهبط مرة أخرى، وإف سي مصر الذي سجل الظهور الأول له، ولكنه سرعان ما عاد مجددا للقسم الثاني تحت مسمى نادي زد.

وشهدت فترة الانتقالات الحالية تدعيمات قوية للكثير من أندية الممتاز مثل المصري والإسماعيلي والاتحاد السكندري وغيرها من الفرق التي قامت بتدعيم صفوفها بأحدث الصفقات واللاعبين المميزين، حتى لا يتكرر سيناريو الموسم الماضي والهروب من شبح الهبوط بمعجزة خاصة ممثلي القناة الدراويش والنسر البورسعيدي وزعيم الثغر.

أما على مستوى الفرق الصاعدة فيعد سيراميكا رقم 1 على مستوى التعاقدات والصفقات المميزة، حيث نجح حتى الآن في ضم 17 صفقة منها رباعي المقاصة محمد مسعود ومحمد توني وأحمد محسن ومحمد إبراهيم، ورجب بكار من بيراميدز، بالإضافة إلى محمد حسن لاعب الزمالك وصالح جمعة جناح الأهلي المشاغب في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعدما قرر مسئولو الأحمر فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين.

اقرأ أيضا..

مفاجأة مرتضى منصور التي سيقلب بها مصر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل