المحتوى الرئيسى

طارق مصطفى: باتشيكو سيرحل عن الزمالك.. واحتراف مصطفى محمد سيحل الأزمة المالية

12/03 02:55

يرى طارق مصطفى المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول أن جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي الزمالك سيرحل خلال الفترة الحالية أو عما قريب، مشيرًا إلى أنه يتأخر كثيرًا في تغيراته.

وقال لاعب الزمالك الأسبق: "أكبر خسارة للزمالك هذا الموسم رحيل مجلس إدارة النادي، حيث أن مرتضى منصور والمجلس بالكامل كانوا يقومون بدور كبير جدًا، ويكفي ما شاهدناه في مباراة طلائع الجيش، ناحية بدنية ونفسية سيئة".

وأضاف: "الصفقة الأكثر تأثيرًا في الموسم المقبل سيكون رمضان صبحي مع بيراميدز، وشاهدت بدر بانون وسيكون إضافة للنادي الأهلي، واتمنى احتراف محمد الشناوي".

طالع |  طارق يحيى: الزمالك في كبوة مثل برشلونة.. ولا أحد ينكر مجهودات مرتضى منصور

وواصل: "هناك لاعبين في الزمالك يجلبون أموالًا كثيرة من وجهة نظري، إذا كانت القلعة البيضاء لا يوجد فيها أموال، فبيع مصطفى محمد سيجلب 150 أو 200 مليون جنيه، والفريق الأبيض كبير ولا يقف على لاعب بجانب أن رغبة مصطفى الاحتراف الأوروبي".

وتابع: "بعد خروج مصطفى محمد للاحتراف يمكنك التجديد لـ فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما والحفاظ على قوام الفريق، بجانب التعاقد مع مهاجم النجم الساحلي كريم العريبي، وهو من أفضل المهاجمين المتواجدين في شمال إفريقيا حاليًا".

وأتم: "أحمد الشيخ وصالح جمعة لن يكونا إضافة للزمالك، ولو هذا قراري لن أضم أي لاعب منهما للزمالك، ويحتاج إلى بن شرقي وساسي اللاعبين التونسيين لهم شخصية في الملعب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل