المحتوى الرئيسى

"من أجل مبابي".. ريال مدريد يضحي بنجمه ويدخل صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان | سعودى سبورت

12/02 18:16

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن حقيقة دحول نادي ريال مدريدtags/354-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A'>ريال مدريد الإسباني، في صفقة تبادلية والتضحية بنجم الفريق، من أجل الحصول على خدمات اللاعب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

ومبابي البالغ من العمر 21 عامًا، يقدم مستويات رائعة رفقة نادي العاصمة الفرنسية باريس، حيث نجح اللاعب الشاب في تسجيل 99 هدفًا في 3 مواسم فقط، بكل المسابقات الرسمية، ما دفع التقارير الصحفية إلى ربط اسمه بالرحيل نحو ريال مدريد، في ظل اهتمام المدير الفني زين الدين زيدان بضمه.

وأكد برنامج "شيرنجويتو" الإسباني: أن نادي ريال مدريد يفكر في صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان للحصول على كيليان مبابي، مقابل إيدين هازارد.

وأضاف البرنامج: أن ريال مدريد يفكر في عرض إيدين هازارد، على باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع كيليان مبابي، خاصة في ظل عدم تقديم البلجيكي مستويات كبيرة مع الملكي.

واختتم البرنامج التقرير: أن ريال مدريد، يفكر في رحيل اللاعب من أجل اللعب في بطولة أقل تنافسية، بعدما فشل في التأقلم بالدوري الإسباني مع الملكي، وفي نفس الوقت يستطيع إغراء باريس سان جيرمان للحصول على مبابي.

وانضم "هازارد" لصفوف ريال مدريد في صيف 2019 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، ولكن خلال الفترة الماضية لم يقدم المنتظر منه بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل