المحتوى الرئيسى

"كولدويل بانكر مصر" تتعاقد مع "ساكنين" لتوفير خدمات إلكترونية للسوق العقاري

12/02 18:22

مباشر- عبدالله بدير: وقعت شركة كولدويل بانكر- مصر، بروتوكول تعاون مع شركة ساكنين ، لتوفير خدمات الكترونية متكاملة في السوق العقاري، في إطار التحول الرقمي والابتكار والتغيرات التي فرضتها جائحة كورونا، والتي أدت إلى تسريع وتيرة التحول الرقمي في كافة المجالات.

وقال كريم زين، الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر - مصر في مؤتمر صحفي اليوم، إن الشركة تستهدف تحقيق نحو 10 مليارات جنيه مبيعات للغير خلال العام المقبل، منها ملياري جنيه في القطاع التجاري والإداري، مشيراً إلى أن الشركة متعاقدة مع نحو 80 مطوراً عقارياً بإجمالي عدد مشروعات يبلغ 300 مشروعاً.

وأضاف زين، أنه على الرغم من التحديات التي واجهها السوق العقاري المصري خلال العام الجاري وتداعيات أزمة فيروس كورونا، إلا أنه مازال من أقوى الأسواق في المنطقة، وقادراً على قيادة الاقتصاد الوطني والدفع به إلى الأمام، حيث يعد العقار هو الوعاء الأول  والمفضل للاستثمار في مصر، منوهاً بأن استراتيجية الشركة تهدف إلى تطوير خدمات التسويق العقاري والاعتماد بشكل موسع على التكنولوجيا بما يتماشى مع تطور السوق ورؤية مصر 2030 للتحول الرقمي وما فرضته الجائحة العالمية من متغيرات تستلزم الاعتماد على التكنولوجيا.

من ناحيته، أوضح محمد سعدة، نائب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة بشركة كولدويل بانكر - مصر، أن الشراكة مع ساكنين تهدف إلى تقديم خدمات متميزة لتسهيل عملية الاختيار واتخاذ قرار الشراء المناسب في ضوء مقارنة عادلة باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

وتأسست شركة كولودويل بانكر العالمية عام 1906 ويوجد لديها حالياً أكثر من 3 آلاف مكتب على مستوى العالم بها أكثر من 86 ألف موظف، وبدأت الشركة أعمالها في الشرق الأوسط عام 2001.

وتقدم شركة ساكنين الحلول التكنولوجية عبر منصة، إضافة إلى التحليلات التي تساهم في مساعدة المشترى على جمع المعلومات عن الوحدات المراد شرائها، بما في ذلك تحديد المناطق المرغوبة من خلال الخرائط الالكترونية والمقارنة بين المشروعات من حيث تنوع الوحدات وحالتها، وأنظمة الدفع المختلفة، ومواعيد التسليم بالنسبة للمشروعات الجديدة، والقيمة الفعلية الحالية للوحدات المعروضة، فضلاً عن تمكين المشتري من تحديد قرار الشراء.

معدل البطالة في منطقة اليورو يتراجع خلال أكتوبر

الكهرباء المصرية تمد فترة تلقي طلبات التحويل للعدادت الكودية حتى نهاية ديسمبر

مدبولي: نعمل على بلورة خطوات تنفيذ المشروعات المشتركة بين مصر وجنوب السودان

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل