المحتوى الرئيسى

الآلاف يشيعون جثمان طبيب الغلابة بالإسماعيلية لمثواه الأخير (فيديو)

12/02 14:04

شيع الآلاف جنازة الدكتور محمد إسماعيل، مدير الطب الوقائي بإدارة القصاصين في محافظة الإسماعيلية، الذي رحل عن دنيانا أمس الثلاثاء، والشهير بـ«طبيب الغلابة»، لمثواه الأخير بمقابر العائلة بكفر العلماء بفاقوس في محافظة الإسماعيلية، بالبكاء حزنًا على رحيله.

ويعد دكتور الغلابة محمد إسماعيل، طبيب بدرجة مقاتل، فكان يعمل ليل نهار، ولا يتأخر عن نداء مريض، فبعد الانتهاء من مواعيد عمل عيادته تجد المرضى يتصلون به، ويتجهون لمنزله لإجراء الكشف عليهم، ورغم ذلك كشفه لا يتجاوز الـ10 جنيهات، ومجانًا لغير القادرين.

فيما كشف عدد من العاملين مع الطبيب الراحل في عيادته، أنه كان يتفق مع إحدى الصيدليات؛ لصرف الدواء مجانًا لغير القادرين، أو بأسعار رمزية أقل من سعرها الحقيقي، ويتحمل هو ثمنها، وذلك بكتابة عبارة «verry poor» بخط مشبك حتى لا يفهمه المرضى، ويفهمه الصيدلي فقط.

وما أن تدخل إلى عيادة «إسماعيل، تجد الابتسامة، التي تساهم في شفاء المرضى قبل إجراء الكشف عليهم، فكان الراحل بالنسبة للمريض بمثابة «ملاك رحمة»، بمجرد النظر لوجهه تشعر بتعافي جسدك من الألم.

وسيطرت حالة من الحزن على أهالي مراكز القصاصين والتل الكبير وأبوصوير بالإسماعيلية، بعد وفاة «طبيب الغلابة»، حيث أكد الأهالي أن كشفه لم يتجاوز الـ10 جنيهات، ومجانًا لغير القادرين، كما أنه كان يتمتع بحسن السيرة والطيبة، ولم يتأخر عن أحد أبدًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل