المحتوى الرئيسى

مكسيم خليل يهدي جائزته إلى والدته... فنانة روسية | خبر

12/02 11:34

*هدى الفنان السوري مكسيم خليل، جائزته بمهرجان ضيافة إلى والدته الفنانة الروسية ستيلا توميلوفيتش.

اقرأ أيضا- رحلتنا واحدة.. معز مسعود يهدي حلا شيحة أغنيته الجديدة

وأوضح مكسيم خليل في لقائه مع برنامج The Insider بالعربي أن والدته تعمل في مجال الفن منذ أكثر من 40 عامًا، ولكنه يأسف لأنها لم تنل أي تكريم طوال مشوارها سوى مرة واحدة تقريبا.

والدة مكسيم خليل ستيلا توميلوفيتش، هي فنانة روسية تعمل متخصصة في الماكياج ومصممة ملابس للأعمال الفنية، كما يحمل مكسيم خليل الجنسيتين السورية والروسية.

View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

يذكر أن مكسيم خليل شارك مؤخرا في مسلسل "المنصة" الذي عرض عبر Netflix، وتدور قصة المسلسل في إطار من الدراما الاجتماعية التشويقية وتدور أحداثها في عدة بلدان من الشرق الأوسط، وتجسد صراعات حرب المعلومات والميديا المؤثرة في حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومثير لم يقدم سابقا في الدراما العربية، ومن المخطط أن يتم عدة أجزاء ومواسم جديدة للمسلسل بعد عرض الموسم الأول على منصة Netflix وتلفزيون أبو ظبي.

المسلسل من بطولة مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، معتصم النهار وسامر إسماعيل، بمشاركة النجوم سلوم حداد وأحمد الجسمي وسمر سامي، خالد القيش، لين غرة، ياسر النيادي، خالد السيد، رهام القصار، سعود الكعبي، يارى قاسم، شادي الصفدي، جيني أسبر، علاء الزعبي، يوسف الكعبي، جابر جوخدار، أدهم مرشد وناظم الزرلي، ومشاركة المذيعة الإماراتية ومقدمة البرامج مهيرة عبد العزيز.

تفاصيل أغنية "الدنيا فيلم" لـ تامر حسني في افتتاح القاهرة السينمائي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل