المحتوى الرئيسى

تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري توفي في حادث بالسعودية

12/02 12:04

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، نجح في الحصول على مستحقات المهندس «أحمد.م.ج.»، والذي كان يعمل لدى شركة أنوار موج الخليج للمقاولات، ووافته المنية في حادث مروري وحصول ورثته على 250 ألف جنيه مصري تقريبًا.

وأوضح هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، في بيان اليوم الأربعاء، أن الوزير كان قد كلف مكتب التمثيل العمالي بالرياض، بمتابعة مستحقات ورثة المهندس المصري المتوفي، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج، ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها.

ولفت «سعد الدين»، إلى أن الوزير تقريرًا عبر الملحق العمالى أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالى بالرياض، أكد فيه أن في إطار متابعة أحوال العمالة المصرية بالمملكة ومستحقاتهم المالية المتأخرة لدى أصحاب الأعمال والشركات وبصفة خاصة مستحقات العاملين المصريين المتوفين وإرسالها إلى ذويهم بمصر.

ونوه بأن المكتب بالتواصل مع إدارة شركة أنوار موج الخليج للمقاولات التي يعمل فيها المهندس المتوفي في حادث بتاريخ 7 مارس الماضي، وتصفية مستحقاته البالغة 60 ألف ريال سعودي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل