المحتوى الرئيسى

5 مباريات نارية تنتظر الزمالك بعد خسارة الكأس وأفريقيا

12/02 10:44

يستعد نادي الزمالك لخوض العديد من المباريات الصعبة والمنتظرة خلال الشهر الجاري، حيث يأمل باتشيكو المدير الفني للفريق في العودة للانتصارات على الصعيد المحلي.

وودع الزمالك بطولة كأس مصر بعد أن حقق طلائع الجيش مفاجأة مدوية من العيار الثقيل عقب انتصاره المفاجئ على الأبيض بنتيجة 3-1 بالدور نصف النهائي على ستاد برج العرب.

كما خسر الفريق الأبيض لقب دوري أبطال أفريقيا عقب هزيمته من الأهلي في المباراة  النهائية بهدفين مقابل هدف على ستاد القاهرة الدولي.

وينتظر الزمالك 5 مباريات صعبة في بداية الدوري المقرر انطلاقه 11 ديسمبر الجاري، حيث يلتقي الفريق الأبيض مع المقاولون العرب بالجولة الأولى.

وفي الجولة الثانية يصطدم مع بيراميدز في قمة مبكرة، بينما يخوض مواجهة صعبة مع سموحة بالجولة الثالثة ثم يلتقي مع غريمه التقليدي الأهلي في مواجهة نارية بقمة جديدة للكرة المصرية بالجولة الرابعة.

 فيما جاء ترتيب مباريات الزمالك كالتالي:  

وتتخوف جماهير الزمالك من عودة الفريق الأبيض للأيام الصعبة والتي كان يحصل فيها الزمالك على مراكز متأخرة في جدول ترتيب الدوري، خاصة مع تواجد لجنة جديدة معينة من قبل وزارة الشباب والرياضة.

ووجه أحد المغردين المنتمين لنادي الزمالك رسالة إلى المستشار محمد عطية أحد الأعضاء المعينين بالقلعة البيضاء بقرار من وزارة الرياضة، وكتب له عبر تويتر: "يا سيادة المستشار... الجماهير قلقانة من سيناريو 2005، وأغلبنا مقتنع أن اللي بيحصل حرب على الزمالك مش على رئيسه... دلوقتي الصورة بقت واضحة في زمن السوشيال ميديا والتوثيق والجماهير مش هتسمح بتكرار العشرية السوداء وفاهمة أهداف الجميع".

ورد المستشار محمد عطية على المشجع الزملكاوي وكتب: "إحنا أول ناس مش هنسمح بإذن الله"، في إشارة منه إلى أن الإدارة الجديدة تطمئن الجماهير بأنه من المستحيل العودة للأيام الصعبة التي عاشها الزمالك في السابق من جديد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل