المحتوى الرئيسى

برشلونة يضحي بـ4 لاعبين لحل أزمته الدفاعية عن طريق مانشستر سيتي

12/02 09:56

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن هناك خطوة من إريك جارسيا، مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إريك جارسيا سيبلغ مدربه بيب جوارديولا وإدارة نادي مانشستر سيتي برغبته في الرحيل إلى الفريق الكتالوني في يناير المقبل، وعدم الانتظار لانتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن نادي برشلونة سيكون مطالبا كذلك بالتخلي عن بعض اللاعبين الذين لا يحتاجهم رونالد كومان، المدير الفني للبارسا، من أجل توفير المال اللازم لتدعيمات الانتقالات الشتوية.

وتابعت الصحيفة أن لاعبين مثل جونيور فيربو وكارليس ألينيا وصامويل أومتيتي وربما مارتن برايثوايت، قد يكونون حلا أمام الإدارة لجلب بعض الأموال من خلال بيعهم في الشتاء.

ويمتلك إريك جارسيا، صاحب الـ19 عاما، عقدا مع مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم الجاري، وحاول برشلونة ضمه في الميركاتو الصيفي الأخير، لكن المطالب المالية للسيتيزينز أفسدت الصفقة.

وتضرب الإصابات برشلونة في الوقت الحالي بالناحية الدفاعية في ظل إصابة الثلاثي جيرارد بيكيه، رونالد أراوخو وصامويل أومتيتي، ويحتاج إلى دعم في الانتقالات المقبلة.

ويلتقي برشلونة نظيره فريق فرينكفاروزي المجري، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

ويغيب عن برشلونة كل من ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو وأندريه تير شتيجن، حيث قرر كومان، منحهم راحة، وصامويل أومتيتي، الذي لا يزال في مرحلة التأهيل، بعد استبعادهم من قبل كومان.

وتضم قائمة برشلونة لمباراة الليلة كل من: 

نيتو - دست - بوسكيتس - ألينيا - جريزمان - بيانيتش - برايثوايت - ديمبلي - بويج - لينجليت - بيدري - ترينكاو - ألبا - ماتيوس - دي يونج - فيربو - إيناكي بينا - مينجويزا - كونراد - تيناس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل