المحتوى الرئيسى

خليفة هاميلتون.. طريد فريق مغمور يقود سيارة بطل العالم

12/02 09:53

تشهد الحياة بشكل عام والرياضة خاصةً الكثير من التقلبات، واحدة من أبرز هذه التقلبات ما حدث للبريطاني جورج راسل، سائق سيارات فورمولا 1.

البريطاني جورج راسل، سائق فريق ويليامز، سيحظى بشرف خلافة مواطنه لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، خلال سباق جائزة الصخير الكبرى بالبحرين، المقرر له الأحد المقبل.

هاميلتون كان قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، الثلاثاء، ليتأكد غيابه عن سباق جائزة الصخير الكبرى، وسط تكهنات تشير إلى إمكانية استمرار غيابه حتى نهاية الموسم.

غياب هاميلتون، وإن كان الأول منذ 13 عاما، إلا أنه لن يسبب أي مشكلة للسائق البريطاني ولا لفريقه مرسيدس، بعد ضمان التتويج بالنسخة الحالية من بطولة العالم.

السائق البريطاني نجح في الفوز بـ11 من أصل 15 سباقا منذ بداية الموسم الحالي، غير أن مواطنه جورج راسل سيقود بدلا منه خلال السباق المقبل، لحين تعافيه من الفيروس.

لويس هاميلتون

اختيار راسل يبدو غريبا إلى حد ما، لا سيما وأنه يحتل المركز الأخير في الموسم الحالي بين السائقين بلا رصيد من النقاط، غير أنها ستكون فرصة لا تُعوض بالنسبة له.

راسل كان قريبا من الرحيل عن فريقه الأصلي ويليامز مطلع الموسم الحالي، في ظل تردي النتائج التي يحققها، قبل أن يتراجع الفريق مؤخرا ويقرر المحافظة عليه.

وبعدما كان البريطاني مهددا بالطرد من فريقه الذي يحتل المركز العاشر والأخير بين الفرق، بات عليه قيادة سيارة بطل العالم في 7 مناسبات، منها 4 على التوالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل