المحتوى الرئيسى

جماهير الزمالك تخشي من عودة "العشرية السوداء".. والإدارة الجديدة ترد

12/02 06:00

يتخوف جماهير الزمالك من عودة الفريق الأبيض للأيام الصعبة والتي كان يحصل فيها الزمالك على مراكز متأخرة في جدول ترتيب الدوري، خاصة مع تواجد لجنة جديدة معينة من قبل وزارة الشباب والرياضة.

ووجه أحد المغردين المنتمين لنادي الزمالك رسالة إلى المستشار محمد عطية أحد الأعضاء المعينين بالقلعة البيضاء بقرار من وزارة الرياضة، وكتب له عبر تويتر: "يا سيادة المستشار... الجماهير قلقانة من سيناريو 2005، وأغلبنا مقتنع أن اللي بيحصل حرب على الزمالك مش على رئيسه... دلوقتي الصورة بقت واضحة في زمن السوشيال ميديا والتوثيق والجماهير مش هتسمح بتكرار العشرية السوداء وفاهمة أهداف الجميع".

ورد المستشار محمد عطية على المشجع الزملكاوي وكتب: "إحنا أول ناس مش هنسمح بإذن الله"، في إشارة منه إلى أن الإدارة الجديدة تطمئن الجماهير بأنه من المستحيل العودة للأيام الصعبة التي عاشها الزمالك في السابق من جديد.

وحرص المستشار محمد عطية، عضو لجنة الزمالك المعينة، على طمأنة جماهير القلعة البيضاء بعد الخروج من بطولة كأس مصر وخسارة كأس أفريقيا قبل أيام أمام النادي الأهلي.

وكتب المستشار محمد عطية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مُوسم انتهى، الحياة أيامُ سعيدة وأخرى حزينة... مُوسم جعلتم فيه كل أيامنا سعيدة إلا قليلا، ولكن شعرنا فيها كلها بالفخر بكم... كنتم رجال وستعود أيام الفرح بإخلاصكم وجهدكم... جيلُ عظيم وُجد ليبقى وبإذن الله سيبقى... لم تُقصروا يوماً أو تخذلونا شكراً لكم لاعبينا الرجال وكل الدعم".

وجاءت رسالة محمد عطية، بعدما كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن أزمات داخل غرفة ملابس لاعبي نادي الزمالك، والتي ساهمت في خسارة الفريق، بنهاية دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، وقبل نهائي بطولة كأس مصر أمام طلائع الجيش.

وقال "ميدو"، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه "أوضة اللبس": "بعض لاعبي الزمالك تلقوا وعودًا من أمير مرتضي، المشرف السابق على الزمالك، بتعديل عقودهم، لكنهم يثقون الآن بأن اللجنة المُؤقتَّة لن تُعدِل عقودهم".

وأضاف: "بعض اللاعبين الأساسيين بنادي الزمالك مثل شيكابالا وزيزو وأبو جبل قيمة عقودهم "متواضعة" مُقارنة بزملائهم، ووعود تعديل العقود كانت مثل "الحقن المُسكنة" والتي اختفت برحيل المجلس السابق".

وأكمل: "الانقسام الموجود داخل أوضة لبس الزمالك هو أكبر المشاكل التي تواجه اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل