المحتوى الرئيسى

إيرادات الأفلام الثلاثاء : 158 الف جنيه..و«فيرس» يكتفي بـ 8آلاف | المصري اليوم

12/02 11:13

نجحت إيرادات الأفلام السينمائية في تحقيق إيرادات وصلت إلى158 الف جنيه أمس الثلاثاء.

إيرادات الأفلام الإثنين : فيلم يكتفي بـ 500 جنيه.. والاجمالي 173 ألفا

إيرادات «الويك أند»: الأفلام السينمائية تحقق 771 ألف جنيه فقط في 3 أيام

«كورونا» يضرب إيرادات الأفلام: 7 أفلام تكتفي بـ2 مليون جنيه في 8 أيام

وحصد فيلم «الصندوق الأسود» بطولة الفنانة منى زكى بمشاركة كل من محمد فراج ومصطفى خاطر.

60 الف جنيه، وهو عن قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال.

وحقق فيلم «عفريت ترانزيت»،32 ألف جنيه، وهو من إخراج ياسر هويدي، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة.

الفيلم من بطولة الفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت وأسماء ابو اليزيد، ومحمود الليثي ومحمد جمعة ومحمود حافظ، وهدى مجدي، كما يظهر في دور ضيف الشرف كلا من الفنان احمد فهمي وشيكو ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني ومحمد عبدالرحمن.

بينما اكتفي فيلم «الخطة العايمة» ب 30 الف جنيه، بطولة الفنان على ربيع ومحمد عبدالرحمن توتا، غادة عادل، عمرو عبدالجليل.

الفيلم كوميدي إجتماعي إخراج معتز التونى، وتأليف كل من أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

وحصد فيلم «زنزانة 7» بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي ومدحت تيخة وأحمد التهامى 11 الف جنيه، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

وحقق فيلم «توأم روحي» بطولة الفنان حسن الرداد، التونسية عائشة بن أحمد وأمينة خليل،تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبولبن 13 الف جنيه، وهو عمل إجتماعي رومانس حظي باشادة العديد من الجماهير والنقاد.

واكتفى فيلم «فيرس» ب 8 آلاف جنيه، وتدور أحداثه في إطار رعب تشويقي، من خلال شخصية «حمزة»، ذلك الممثل شاب الذي يدرس في السنة الأخيرة بالجامعة، والذي تدخل حياته شخصيه مريبة ويحدث موقف معين فيجد نفسه مطاردا هو وأصدقاؤه بسبب لعنة ما.

الفيلم إخراج أسامة عمر وبطولة شريف السلاموني، مارتينا عادل، تامر القاضي، وفاء صادق، مها أبوعوف، ريم البارودي، نهير أمين، ياسمين رحمي، محمود جمعة، عبدالحميد منصور، جومانة فؤاد، سلمي المعز، بيجاد المغربي، عصام شاهين، عبير سعيد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل