المحتوى الرئيسى

حمو بيكا : «الشهرة حبستني»

12/02 00:18

قال المطرب الشعبي حمو بيكما، إن الأرقام المعلنه حول أرباحه من اليوتيوب مبالغ فيها، موضحا أنه كان يحصل على 9 آلاف دولار في بداية مشواره من اليوتيوب، والآن انخفضت إلى ألفى دولار فقط، فى ظل التزاحم الكبير من المطربين والفيديوهات.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد، ببرنامجها المذاع على شاشة "النهار"، "أنا راجل محبوس بسبب الشهرة، فلا يمكننى الذهاب والخروج كثيرا، ودايما بحب ادلع نفسى".

وعن أزمته مع هاني مهنا، قال:"هانى مهنا، قلل منى وهاجمنى، ولو هو متعلم كويس مكنش عمل كدا، وذهبت لأجامل هنادي مهنا، فهي الوحيدة التى اعادت حقنا، وذهبت للغناء بلا مقابل وحبا فيها".

وأطلت الإعلامية ريهام سعيد، لأول مرة على جمهورها، أمس الاثنين، في برنامج "صبايا الخير" عبر قناة النهار، عقب توقف دام لعامين.

وقالت ريهام في مقدمة حلقتها: "سعيدة جدًا بالإطلال عليكم من خلال شبكة النهار بعد عامين مروا كوقت طويل جدًا، ومهما أقول وحشتوني مش هقدر أعبر عن كمية الاشتياق والرغبة في إني أقدم أحسن من اللي قدمته".

وأضافت: "صبايا الخير هيعمل طفرة في عمل الخير.. حاولنا نقضي حوائج الناس الفترة الماضية، ولكن سنحاول عمل أضعاف أضعاف ما فعلناه".

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل