المحتوى الرئيسى

صور.. نجوم مسرح مصر بحتفلون بزواج "محمد توب" علي السوشيال ميديا

12/01 19:15

أقام أمس النجم محمد توب، أحد نجوم فريق مسرح مصر، حفل زواجه الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن، وبالأخص فريق مسرح مصر اللذين قدموا التهنئة لزميلهم، عبر حسابتهم الخاصة علي مواقع التواصل الإجتماعي .

اقرأ ايضاً..أشرف عبد الباقي ومسرح مصر يقدمون "المتحولون" على MBC مصر

قام  مصطفي خاطر بنشر صورة له مع توب وزوجته من حفل الزفاف، من خلال صفحته على موقع الإنستجرام، معلقاً عليها: "ألف مبروك يا توب يا أعز الصحاب كان يوم زي العسل والناس كلها كانت فرحانة بيك ربنا يخليكم لبعض".

ونشرت سارة درزاوي صورتها مع العروسين معلقةً عليها: "الف مبروك يا توب يا أخويا يا عشرة العمر يا طيب... ربنا يكرمك انت وندى في حياتكم ويهنيكم ويحفظكم ويرزقكم الذرية الصالحة".

أما مصطفى بسيط فقد علق على صورته: "اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير.. اليوم من أوله  مبروك يا

كما نشر حمدي الميرغني صورة العروسين معلقًا عليها: "مبروووك ياخويا وعشرة العمر وربنا يرزقكم بالذرية الصالحة يارب ويبعد عنكم كل شر".

ونشر أنور صورة وعلق عليها قائلاً: "مبروووووووك ياتوب ألف مبروووووك ياحبيبي".

الجدير بالذكر أن مسرح مصر نوع جديد من المسرحيات على شكل حلقات، بحيث تكون كل حلقة باسم ومضمون مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ساخر، عُرِض لأول مرة في 17 يناير 2014. وتوالت العروض أسبوعيًا على المسرح إلى أن وصل إلى 21 عرضًا، وقد لاقى نجاحًا واسعًا في الشارع المصري مما حفز الفرقة على عرض موسم ثاني، وقد تم عرض الموسم الثاني على نفس المسرح في 21 نوفمبر 2015، وتوالى نجاح الفرقة

وانطلقت عروض الموسم الخامس في 24 يونيو 2017 الموافق لأول أيام عيد الفطر على نفس المسرح. فيما تم عرض أولى حلقات الموسم السادس (الموسم الرابع بالنسبة لإم بي سي مصر) أول أيام شهر رمضان 1439 الموافق ليوم 17 مايو 2018 الموافق لاول ايام عيد الاضحى 21 اغسطس وانطلقت عروض الموسم السابع والاخير في 11 اغسطس 2019 الموافق لاول ايام عيد الاضحي المبارك.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل