المحتوى الرئيسى

عامل غرف ملابس الإسماعيلي: بركات يحب الهزار..كان يحملني ويرميني في الهواء | فيديو

12/01 19:03

تمنى أحمد العدوي، عامل غرف ملابس النادي الإسماعيلي، لكابتن محمد بركات التوفيق في مهمته مع منتخب مصر، وتذكر كيف تميز أثناء وجوده بالنادي الإسماعيلي بحب المزاح، فكان يحمله ويرميه في الهواء.

وكشف أحمد العدوي للفنانة ندى بسيوني، خلال استضافته في برنامج "حاجة حلوة" على قناة النهار، جانبا من كواليس عمله وأجواء الفريق قبل البطولات المهمة قائلا إن جمهور الإسماعيلي عاشق لفريقه وهو عصب النادي، وقد يفضل فرد من الجمهور ليس معه الكثير من النقود شراء تذكرة لحضور مباراة فريقه على شراء الأكل، وهم يسافرون وراء النادي هنا وهناك، وإذا تمكن النادي من تحقيق بطولة، فإن ذلك يفرح البلد كله.

وعن الأجواء داخل غرفة الملابس قبل المباريات، قال أحمد العدوي إن اللاعبين يقرؤون القرآن في تلك اللحظات، ويحاول الجميع تجنب الشد العصبي من أجل التركيز في الملعب أثناء المباراة، أما هو فيبدأ عمله مبكرا قبل وصول اللاعبين، بحيث يصل كل لاعب فيجد ملابسه ولوازمه مرتبة في مكانها.

ووجه أحمد العدوي عبر البرنامج رسالة لزوجته شكرها فيها على مساندتها الدائمة، ورسالة أخرى إلى جمهور الإسماعيلي أكد لهم فيها أن النادي سيعود بهم، وطالبهم بالوقوف بجانب النادي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل