المحتوى الرئيسى

أحد أقارب المقبوض عليهم في واقعة المقابر: الشباب متنمروش على شيكابالا

12/01 18:15

أصبحت واقعة التنمر على لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا بقراءة الفاتحة على روحه في إحدى المقابر حديث الرأي العام خلال الأيام الأخيرة، خاصة بعد إلقاء القبض على الشباب الذين ظهروا في الفيديو، والتي أثارت غضباً شديداً بين أهالي القرية التي حدثت بها الواقعة.

محمد حمزة، أحد أقارب بعض الشباب الذين تم إلقاء القبض عليهم بعد الواقعة، يؤكد أن قرية كفر الشيخ مخلوف بإيتاي البارود محافظة البحيرة هي التي حدثت فيها واقعة قراءة الفاتحة على شيكابالا في المقابر، سارداً ما حدث بالتفصيل، فبعد انتهاء المباراة، خرج الشباب ومروا من أمام المقابر، والتي توجد على الطريق العام: "الشباب كانت بتتفرج على الماتش في ملعب الكورة بتاع القرية، والمقابر في شارع عمومي، مقابر محمود اللي هي عيلتي ليها 3 مقابر على الشارع، ومالهاش سور، وهما طالعين بيحتلفوا مروا من قدام المقابر وعملوا اللي حصل، بس ملمسوش المقابر والموضوع مخدش ثواني ومشيوا".

وفقاً لـ"حمزة"، الذي انتابه الحزن بعد إلقاء القبض على اثنين من أبناء عمه، أنهم لم يتنمروا أو يسخروا من شيكابالا، ولفظ ميت فقط كان المقصود به أنه ميت كروياً، لأنه لا يلعب منذ فترة طويلة، ومحدش أساء له ولا كلمه.

حزن شديد تعيشه أسرة الشابين، حيث يؤكد "حمزة" أن والدهم ووالدتهم يعيشون حالة لا يحسدون عليها: "الشباب دي ليها أهالي هتموت عليهم، ومستقبلهم ممكن يضيع، وأكيد الموقف مش هيتكرر تاني".

يذكر أنه تداول فيديو لمجموعة من مشجعي النادي الأهلي يقفون أمام إحدى المقابر بعد فوز الأهلي على الزمالك في نهائي أفريقيا، وقاموا بقراءة الفاتحة لـ محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، استمرارا لحملة السخرية التي يطلق فيها بعض الأهلاوية لقب "الميت" على قائد الزمالك. 

حسم الدكتور حسين محمد حسين مدير مستشفي حميات ميت خلف بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، الفرق بين أعراض فيروس كورونا المستجد وبين دور البرد العادي

التعافي من فيروس كورونا، لا يعني التخلص منه تماما، حيث أثبتت عدد أبحاث ودراسات وجود متلازمة ما بعد فيروس "كوفيد 19"

لقطات مصورة متداولة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر صورة النجم الأرجنتيني  دييجو مارادونا بقميصه ذات الرقم 10 بين ظلال القمر والغيوم في السماء

يعاني مستخدمو تطبيق تروكولر الشهير، المخصص في الكشف عن هوية المتصل في قاعدة بياناتك، وتحديد المكالمات الواردة غير المعروفة، ومنع المكالمات غير المرغوب فيها، من

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل