المحتوى الرئيسى

لو اخترت الفوتوسيشن بدل الفرح اعرف التكاليف وأهم النصائح عشان الصورة تطلع حلوة - اليوم السابع

12/01 18:06

مع الإجراءات الاحترازية من انتشار فيروس كورونا في العالم أجمع أصبح الكثيرون يميلون إلى حفلات الزفاف والخطوبة البسيطة فى المنزل أو بين أفراد الأسرة فقد، واستبدل الكثيرون حفلات الزفاف بجلسة تصوير فى مكان مخصص للعروسين للاحتفاظ بهذه الذكرى للعمر كله.

إذا كنت ممن يفكرون في هذا الاتجاه، تعرف على متوسط أسعار جلسات التصوير وأهم النصائح من مصورى الزفاف المحترفين للحصول على جلسة تصوير مثالية.

متوسط تكلفة جلسات التصوير حسب الأماكن

قال المصور محمود عادل أن أسعار الفوتوسيشن حاليًا في ظل عدم إقامة الأفراح تتراوح بين 1500 لـ 2000 جنيه، وإذا حجز العريس في مكان فاخر ستبدأ الأسعار من 2500 جنيها، وإذا قام بعمل الفوتوسيشن في الحدائق أو المساجد ستكون الأسعار من 1000 لـ 2000 جنيها، وإذا تم تنفيذها في الفنادق ستكون أسعارها باهظة الثمن، ويمكن أن  تصل لـ 10 آلاف جنيهًا أو أكثر.

محمود عادل

تعمل إيه عشان الفوتوسيشن تطلع حلوة؟

وللحصول على أفضل صور للعروسين نصح باختيار مصور" شاطر" حتى يخرج بصور مناسبة لأنها تدوم طوال العمر خاصة مع عدم وجود صور، وأوضح أن المصور الجيد لا يلتقط فقط صور جميلة وإنما كذلك يختار المكان الأنسب لجلسة التصوير.

نصح العروسين ايضًا بالالتزام بالمواعيد المحددة يوم التصوير للحصول على أفضل صور، وأوضح أن التصوير نهارًا يمنح أفضل إضاءة.

محمود عادل

أما المصور محمود كرم فقال إن اتجاه الكثيرين للاكتفاء بالفوتوسيشن فقط خاصة في ظل ظروف كورونا أعطي مساحة كبيرة في اختيار المكان بشكل مناسب والتقاط صور غير تقليدية ومختلفة.

محمود كرم

وعن العوائق التى تواجهه خلال جلسات تصوير الزفاف قال إن من أسوأ المشاكل أن يكون فستان العروس وزنه ثقيل لأنه يتسبب في قلة الحركة ويؤثر على الوقت وعدد اللقطات والأماكن التى يتنقل بينها العروسين. 

ولالتقاط أفضل صور نصح العروسين باختيار وقت الجلسة بين الثالثة عصرًا والسادسة مساءً، والتأكد من أن العروس تنتهى من الشعر والمكياج في الوقت المناسب.

محمود كرم

أما المصور أحمد طارق فقال إن أهم النصائح للفتيات للحصول على صور مثالية في حفل الزفاف، هي اختيار ميكب ارتيست جيدة، تطبق مكياج يظهر بشكل جيد في الصور ويتميز بالثبات مع الحركة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل