المحتوى الرئيسى

سلمى الشيمي: لم أحتال على العاملين بسقارة وفوجئت بالجدل المثار حولي | خبر

12/01 17:39

تستمع النيابة العامة بجنوب الجيزة لأقوال سلمي الشيمي الشهيرة بموديل سقارة"، وحسام محمد مصور الـ"فوتو سيشن" المثير للجدل.

بدأت القصة عندما نشرت الموديل "سلمى الشيمي" صورًا لها في منطقة أهرامات سقارة وهي ترتدي الزي الفرعوني وأطلقت على مجموعة الصور مسمى "ملبنيتي" نسبة إلى "نيفرتيتي" مما أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

لمعرفة المزيد من المعلومات عن سلمى الشيمي يمكنك قراءة هذا التقرير المصور:

موديل مغمورة واشتهرت بصور "الموز" ... من هي سلمى الشيمي صاحبة أزمة صور "هرم سقارة

وفي أقوالها للنيابة اعترفت سلمى بأنها لا تعرف قواعد التصوير في المناطق الأثرية والتزمت بتعليمات العاملين ولم تخالفها أو تحتال عليهم مضيفة أنها بمجرد حصولها على الصور من المصور حسام ونشرها فوجئت بهذا الكم من الجدل المثار حولها.

بينما قال المصور في التحقيقات أنه حصل على 1000 جنيه مقابل جلسة التصوير، وأكد أن التصوير تم بعلم العاملين بالمنطقة الأثرية، وأن بعضًا منهم كان يشاهد جلسة التصوير.

ووفقا للتحقيقات دخل المتهمين المنطقة الأثرية بسقارة يوم الأربعاء الماضي، بعد قطع 3 تذاكر، وكانت الفتاة ترتدي عباءة سوداء تحتها ملابس "فرعونية" للملكة "كليوباترا". وأضافت التحقيقات، أن الفتاة خلعت العباءة فى منطقة التصوير، وبدأ المصور فى التقاط الصور، واستمرت جلسة التصوير ما يقرب من الـ 15 دقيقة.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على سلمى الشيمي وحسام أورتيجا، مصور جلسة التصوير المثيرة للجدل في منطقة سقارة الأثرية، وكان أورتيجا يتواجد في منطقة حلوان أثناء القبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل لنيابة البدرشين، التى أحالته للنيابة الكلية بجنوب الجيزة؛ للتحقيق فيه.

يذكر أن المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، تقدم ببلاغ للمستشار حمادة الصاوى، النائب العام، ضد سلمى الشيمي، طالب فيه بالتحقيق معها، وإحالتها لمحاكمة عاجل، لاتهامها بتشويه الحضارة، وإهانة التاريخ الفرعوني العظيم، لقيامها بالتصوير بملابس فرعونية مثيرة ومزعجة بمنطقة سقارة الأثرية.

وكان الدكتور مصطفي وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار أحال الأمر إلى النيابة للتحقيق في الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مصطفي محرم لـFilFan: اللي مات ده مش عبد الغفور البرعي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل