المحتوى الرئيسى

جامعة القناة: انطلاق مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الكليات

12/01 18:54

أعلن الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس، عن انطلاق مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى كليات الجامعة، وذلك فى الفترة من ٣٠ نوفمبر وحتى ٣ ديسمبر الجارى.

وأكد رئيس جامعة القناة أهمية الأنشطة الطلابية في صقل مهارات ومعارف الطلاب، وتنمية الانتماء للجامعة كمؤسسة وكيان تعليمي، فضلا عن ترسيخ انتمائهم وولائهم للوطن.

وأوضح الدكتورمحمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هذه المسابقة تهدف إلى اختيار أفضل العناصر التى تمثل الجامعة فى المسابقات القمية على مستوى الجامعات المصرية، مشيرا إلى إن المسابقة يتنافس خلالها ٣٦ طالب وطالبة "١٨ طالب، ١٨ طالبة" من الطلاب المثاليين بكلياتهم.

وقالت الدكتورة وفاء عبد العظيم عميد كلية التمريض وعضو لجنة التحكيم، إنه يتم تقييم الطلاب من حيث الروح والمظهر العام، والأنشطة الطلابية، ومهارة إدارة الحوار وعرض السيرة الذاتية، وتقييم المعلومات العامة والوعى الثقافى.

ومن ناحيتها قالت الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري وعضو لجنة التحكيم إن الطلاب المشاركين يقدمون عروض تقديمية تضم الإسهامات فى العمل المجتمعي، ودورات التنمية البشرية وكذلك إجادة اللغات الأجنبية.

وأشار الدكتور مدحت صالح عميد كلية التربية وعضو لجنة التحكيم إلى إن الاختبارات تراعي تقدير السنوات الدراسية السابقة، ودرجة الامتحان التحريرى بعد انتهاء المنافسات والتقييم من قبل اللجنة.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل