المحتوى الرئيسى

مصطفي محرم لـFilFan: اللي مات ده مش عبد الغفور البرعي | خبر

12/01 16:09

خلال الساعات الماضية انتشرت أنباء حول وفاة أحد كبار تجار الخردة بمنطقة الحدادين بطنطا وأنه البطل الحقيقي لمسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" الذي جسده الراحل نور الشريف.

تواصل موقع FilFan.com، مع الكاتب مصطفى محرم مؤلف المسلسل الذي أكد أن هذا التاجر ليس "عبد الغفور البرعي" الحقيقي كما يتداول البعض وأنه لم يلتق به من قبل ولا الراحل نور الشريف وهذه الروايات من تأليفه كي ينل الشهرة من وراء المسلسل.

وأضاف مصطفى محرم أن القصة من تأليفه وكتب لها السيناريو والحوار ولم يقتبس من رواية إحسان عبد القدوس التي تحمل نفس الإسم سوى القليل وأن تجار الخردة ممن كانوا يسكنون حوله في منطقة السيدة زينب كانوا لهم التأثير الأكبر في كتابته القصة.

تدور أحداث المسلسل حول قصة الصعود من القاع إلى القمة لعبد الغفور البرعي (نور الشريف) بداية من وكالة الحاج إبراهيم سردينة (عبد الرحمن أبو زهرة) إلى أن يصبح صاحب عمل خاص يجني منه ثروة، أثناء ذلك يكون قد أعجب بفاطمة (عبلة كامل) بائعة الكشري، التي تبادله الإعجاب، تمر الأيام ويتزوج من فاطمة وينجب ولده عبد الوهاب (محمد رياض)، وأربع فتيات (سنية، وبهيرة، ونفيسة، ونظيرة)، وعلى الرغم من توافر مقومات السعادة في حياة عبد الغفور البرعي، فإنه عانى من ابتعاد ولده الوحيد عنه، وإصرار عبد الوهاب على بناء عالم خاص جداً بعيداً عن والده ونفوذه.

محمد منير بوزن زائد في أحدث ظهور له مع جوهرة

القبض على مصور جلسة تصوير سلمى الشيمي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل