المحتوى الرئيسى

المشدد 3 سنوات لعاطل زور محررات رسمية للاستيلاء على شقة بصقر قريش

12/01 15:30

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، عاطل بالسجن المشدد 3 سنوات زور أختامًا حكومية ومحررات رسمية للاستيلاء على شقة في عمائر صقر قريش.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى محمد السيد الشنوفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبد الباسط الشاذلى وخالد عبد الغفار النجار الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

أقرأ أيضا| ضبط شاب بالمنصورة يسرق «بث» القنوات الفضائية

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم هشام زكريا محمد خفاجي، 56 عامًا، عاطل بتقليد بواسطة غيره أختام جهات حكومية «مكتب توثيق المعادي» بأن قام المجهول باصطناع الأختام على غرار الأختام الصحيحة واستعملها لبصم المحررات المزورة مع علمه بتقليدها.

وأضافت التحقيقات بأنه ليس من أرباب الوظائف العمومية اشترك بطريق الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في تزوير محرر رسمي بطريق الاصطناع وهو التوكيل المنسوب صدوره لمكتب توثيق المعادي بأن اتفق مع المجهول وساعده بأن أمده بالبيانات الواجب توافرها فقام المجهول باصطناع المحرر وذيلها بتوقيعات نسبها زورًا لموظفين عموميين وبصمها بالأختام المقلدة واشترك مع موظف عمومي حسن النية في ارتكاب تزوير في محرر رسمي لجعل صورة واقعة مزورة في صورة صحيحة بأن قدم له المحرر المزور موضوع الاتهام السابق لإثباتها للاستيلاء على شقة مواطن.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل