المحتوى الرئيسى

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - اليوم السابع

12/01 16:09

شهد اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها فيفا يمد عمل اللجنة الخماسية إلى 31 يناير رسميا وتقليصها لـ3 أعضاء، الإسماعيلى والاتحاد والمقاصة ونادٍ تشيكى يطلبون الشيخ بعد الرحيل عن الأهلى.

الإسماعيلى والاتحاد والمقاصة ونادٍ تشيكى يطلبون الشيخ بعد الرحيل عن الأهلى

تلقى أحمد الشيخ لاعب الأهلى عدة عروض محلية وخارجية خلال الفترة الماضية تمهيداً للرحيل لأحدها الموسم المقبل، بعدما قرر مسئولو القلعة الحمراء الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيراميدز يعلن قائمته الأفريقية.. وقيد أحمد فتحى ورمضان صبحى

أعلن نادى بيراميدز قائمته الأفريقية التى ستخوض منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى يبدأ مشواره فيها بمواجهة الفائز من هورسيد الصومالى، والاتحاد الليبى.

رسميا.. فيفا يمد عمل اللجنة الخماسية إلى 31 يناير وتقليصها لـ3 أعضاء

تلقى اتحاد الكرة خطابا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يخطر فيه اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى بالاستمرار ومد عمل اللجنة حتى 31 يناير المقبل لحين عقد الانتخابات، على أن يتم تقليص عدد أعضاء إلى 3 فقط بدلا من 5 أعضاء ويكون دورهم الإشراف على الانتخابات.

أشرف قاسم يكشف حقيقة مديونية الزمالك وأزمة القيد ويؤكد: أكملنا عدد الأجانب

كشف أشرف قاسم عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك والمشرف على الفريق، عن حقيقة المديونيات التى تقع على القلعة البيضاء بعد إيقاف مجلس إدارته، وقال قاسم فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعى "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: كان هناك بعض الأمور المعقدة فى النادى مثل رفض قيد اللاعبين بسبب الأمور المادية لكننا قيدنا 29 لاعبا فى القائمة المحلية و34 لاعبا فى الأفريقية، وتم حل الأزمة، ولا صحة لشائعات المديونية الكبيرة لأن القيد تم فى النهاية.

لجنة الصياغة تحيل أزمة "الأثر الرجعى" فى بند الـ8 سنوات للفيفا

تمسكت لجنة الصياغة المُشكلة من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وتضم الرباعى المستشار جمال عويس والنائب طارق السيد وعلى سليم وأحمد جوهر رؤساء أندية الواسطى والأوليمبى وبنى سويف والمريخ على الترتيب، بعدم تطبيق الأثر الرجعى فى بند الـ8 سنوات بشكله الجديد فى لائحة اتحاد الكرة المعدلة، حيث أصبح البند تصاعديا، بما يعنى عدم أحقية كل من قضى 8 سنوات فى الجبلاية الترشح إلا على منصب أعلى سواء على النائب أو الرئيس.

الأندية ترفض خصم النقاط حال تأخر سداد الغرامات فى الدورى الجديد

اعترضت أندية الدورى الممتاز الـ18 فى الموسم الجديد، على عقوبة اتحاد الكرة، بخصم نقاط من الأندية التى تتأخر عن سداد الغرامات المالية الموقعة عليها لصالح اتحاد الكرة، وأخطر مسئولو الأندية اتحاد الكرة، برفضهم هذا البند لأنه يخالف اللوائح الخاصة بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل