المحتوى الرئيسى

عامل بقصر بيكنجهام يسرق مقتنيات الملكة إليزابيث الثانية

12/01 14:04

اعترف عامل بقصر بيكنجهام الملكي اليوم بسرقة ميداليتين قيمتين من القصر الملكي بالإضافة إلى مقتنيات أخرى تصل قيمتها إلى 100000 جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا: حكاية ساعة يد الملك فاروق وأهم مقتنيات القصر الملكي

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وسرق أدامو كانتو، عامل سابقًا بالقصر الملكي، يبلغ من العمر 37 عامًا وسام ينتمي إلى نائب الأدميرال البحري المتقاعد السير أنتوني جونستون بيرت، وباعه على موقع eBay مقابل 350 جنيهًا إسترلينيًا.

كما سرق قطعة تعود إلى النظام الملكي الفيكتوري كان يملكها الضابط المتقاعد بالجيش البريطاني اللواء ماثيو سايكس، الذي خدم في الأسرة الملكية من 2007 إلى 2010 ، خلال فترته التي استمرت تسعة أشهر.

اعترف كانتو أيضًا بسرقة مقتنيات أخرى بما في ذلك الصور الموقعة للأمير وليام وكيت ميدلتون، وألبوم صور مأدبة رويال ستيت خلال زيارة دونالد ترامب للمملكة المتحدة، مقابل 1500 جنيه

وحصلت المحكمة على حوالي 77 قطعة سرقها الخادم من القصر، في حين سُرقت قطع أخرى من خزائن الموظفين، وغرفة الكتان، ومكتب تذاكر Royal Collection ، ومتجر Queen's Gallery ، ومخزن دوق "يورك".

وقالت محكمة ويستمنستر أن المتهم سرق 37 قطعة وعرضها للبيع على eBay "أقل بكثير من" قيمتها الحقيقية ، حيث جنى عنها 7741 جنيهًا إسترلينيًا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل