المحتوى الرئيسى

محمد الطويلة: سيتم السماح للإسماعيلي بقيد اللاعبين الجدد في هذه الحالة

12/01 14:46

أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، أن النادي الإسماعيلي لن يتم السماح له بقيد اللاعبين الجدد، إلا بعد سداد قيمة الغرامة المالية التي صدرت من جانب المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بشأن إبراهيم حسن .

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر: " هناك تلاحم بين الموسمين، والوقت كان ضيق للغاية للاستعانة بأي صفقات، وللمرة الأولي في التاريخ ينطلق دوري الدرجة الثانية ومعظم الأندية لم تحسم موضوع القيد الخاص بها، لكن لدينا لاعبين جيدين، وتعاقدنا مع بعض الصفقات الجديدة ".

وأضاف: " كل الأندية تنتظر اللاعبين الغير مقيدين في الدوري الممتاز للتعاقد معهم، لكن هذا لم يحدث في

وحول مشكلة إبراهيم حسن، قال: " المحكمة الرياضية الدولية "كاس" أصدرت حكما نهائيا بشأن مستحقات إبراهيم حسن، والاتحاد المصري لكرة القدم مسئول عن تنفيذ القرار، ومن الصعب مخالفة تعليمات الفيفا والكاس، والحكم لا رجعة فيه، تم إعطاء الإسماعيلي أحقية "نقض" على الإجراءات، في حالة عدم حضور المحامي أو عدم فرصة لاستكمال الأوراق ".

وواصل: " الحكم الصادر ضد الإسماعيلي كان بـ20 مليون جنيه، وتأخر النادي في عدم التسديد سيصل المبلغ إلى 23 مليون جنيه، ولن يستطيع أحد إيقاف القرار، واتحاد كرة القدم المصري منوط به تنفيذ الحكم لصالح النجوم، والاتحادات تدار بالمدير التنفيذي، في نهاية شهر يناير سيكون هناك اتحاد جديد ".

وتابع: "الإسماعيلي أضاع فرص عديدة لحل الأزمة، بعد صدور الحكم بـ12 مليون من اتحاد كرة القدم، كان من الممكن التفاوض عليه، لكن بعدما ذهبوا إلى المحكمة الرياضية الدولية تمت زيادة المبلغ إلى أكثر من 20 مليون جنيه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل