المحتوى الرئيسى

محافظ الجيزة يتابع ميدانيا تنفيذ محطات مياه الشرب بأوسيم ومنشأة القناطر

12/01 15:26

حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على المتابعة الميدانية لنسب تنفيذ الأعمال بمشروعات مياه الشرب الجاري تنفيذها بمراكز أوسيم، ومنشأة القناطر، والتي تبلغ تكلفتها الإجمالية 575 مليون جنيه، وذلك للوقوف على ما تم انجازة و الجدول الزمني المحدد لتلك المشروعات. 

اقرأ أيضا|إزالة حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بالمنيا

وعقد محافظ الجيزة، اجتماعاً موسعآ، داخل مقر مشروع محطة مياه الشرب "القيراطيين" بمركز أوسيم لإزالة أي عقبات قد تواجه الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والشركة المنفذة للعمل على حلها.

وأكد المحافظ، أن المشروع يعد مطلباً هاماً للمواطنين وتبلغ طاقته الإستعابية للمرحلتين 120 ألف م 3، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولي له بطاقة أستيعابية 60 ألف م3 نهاية شهر مارس القادم والتي ستساهم بدورها في تحسين مستوى ضغوطات المياه في عدداً من القطاعات التي تعاني بمركز أوسيم. 

كما تفقد محافظ الجيزة، مشروع مأخد ومحطة مياه الشرب بمنشأة القناطر، مشدداً على ضرورة تكثيف الأعمال وتحقيق معدلات انجاز أعلى لسرعة الانتهاء من المشروع والذى تبلغ الطاقة الاستيعابية له 80 ألف م3/يوم، ويقام على مرحلتين بتكلفة إجمالية 210 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى لها بطاقة استيعابية 40 ألف م ٣نهاية مارس القادم.

ولفت إلى أن المحافظة تولى اهتماماً كبيراً بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي لما لها من أهمية حيوية للمواطنين، مؤكداً على تذليل كافة العقبات بما يضمن إنهاء المشروعات فى أقصى فترة ممكن لتحقيق الاستفادة للمواطنين. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل