المحتوى الرئيسى

محمد عبد الحليم: صورتي المنتشرة مضللة ولا أحتاج للمساعدة | خبر

12/01 13:34

خلال الساعات الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لإحدى الفتيات برفقة الفنان محمد عبد الحيلم مدعية أنه يعيش في حالة مزرية ويجلس يوميا بالقرب من نفق كوبري الملك الصالح، وطلبت الفتاة من المخرجين والمنتجين إيجاد فرصة عمل للفنان محمد عبد الحليم كونه لا يعمل منذ فترة.

وتواصل موقع FilFan.com، مع الفنان محمد عبد الحليم الذي أعرب عن استيائه من الادعاءات التي روجتها الفتاة عبر هذا المنشور بأنه يعيش حالة مزرية ويحتاج للعمل وصرح بأنه يسكن في هذه المنطقة بالقرب من نفق الملك الصالح ويجلس كل يوم بالقرب من منزله وهذه عادته.

أما فيما يتعلق بحاجته للعمل قال محمد عبد الحليم إنه يتلقى معاشا شهريا وفي حالة صحية جيدة ونفى تواصل نقابة المهن التمثيلية معه تماما مؤكدا أنه لم يطلب من الفتاة كتابة هذا المنشور الذي وصفه بأن عار تماما من الصحة.

يذكر أن الفنان محمد عبد الحليم، تميز فى أداء اﻷدوار الثانوية فى اﻷعمال الفنية المختلفة، شارك فى العديد من المسلسلات التلفزيونية و المسرحيات و الافلام السينمائية، بدأ حياته الفنية فى أواخر السبعينيات عندما أختاره المخرج عبدالرحمن الخميسى ليشارك بفيلمه "زهرة البنفسج" فى عام 1977. من أهمن أهم أعماله "دموع فى عيون وقحة" ، "شيخ العرب همام"، كما أنه شارك في عام 2018 كضيف شرف في مسلسل "بيت السلايف"

محمد منير بوزن زائد في أحدث ظهور له مع جوهرة

القبض على مصور جلسة تصوير سلمى الشيمي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل