المحتوى الرئيسى

البحر الأحمر ترصد 500 جنيه مكافأة لتصوير السيارات التي تلقي مخلفات البناء بجانب الطرق | المصري اليوم

12/01 19:19

تواجه الاجهزة المختصة بمدينة الغردقة ارمة كبيرة في ظاهرة القاء مخلفات البناء والهدم على جانبي عدد من الطرق حتي وصل الامر خلال الأيام الماضية إلى اعاقة حركة السير وإغلاق عدد من الطرق المرصوفة بهذة المخلفات.

تجديد حبس صاحب مقهى شعبي بالغردقة لاتهامه بهتك عرض طفل في السادسة من عمره

متسابقات «ملكة جمال العالم للسياحة» يزرن متحف الأحياء المائية في الغردقة (صور)

وصول أولى رحلات خط «مصر للطيران» الجديد بين بودابست والغردقة

على متنها 112 راكبًا.. مطار الغردقة يستقبل أولى الرحلات المباشرة من بودابست

رئيس «السياحة الدولية»: الوفد الصربي زار معالم الغردقة والأقصر

ولمواجهة هذة المشكلة قرر اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، تخصيص مكافأة مالية قدرها 500 جنيها لاي مواطن يقوم بالإبلاغ عن السيارات التي تلقى مخلفات البناء على الطرقات «الردش»، من خلال التقاط الصور أثناء قيامها بإلقاء الردش بالأماكن غير المخصصة لها.

وأكد محافظ البحر الأحمر أن هناك تنسيقا مع مديرية أمن البحر الأحمر لضبط السيارات التي تلقى بالردش الناتج عن أعمال البناء والتى تؤثر على السيولة المرورية بالشوارع، مشددا على أنه سيتم توقيع عقوبات رادعة على السيارات المخالفة ومصادرتها.

وأوضح اللواء عمرو حنفى، أن مثل هذه التصرفات تؤثر سلبا على المجهود المبذول من قبل أجهزة المحافظة للحفاظ على منظومة النظافة بالمحافظة، والتى يقوم عليها عدد كبير من الجهات المعنية للحفاظ عليها، مناشدا الأهالى التعاون مع الأجهزة المعنية بالإبلاغ عن أي سائق يقوم بهذا الفعل وإرسال الصور ليتم اتخاذ الإجراء القانونى ضده مع رصد مكافأة لمن قام بالإبلاغ عنه.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة للإدارة العامة للبيئة بتطبيق العقوبات الواردة بقانون البيئة، والتى تندرج بين العقوبات المالية وتصل إلى الحبس، وذلك حفاظاً على صحة المواطنين وحماية البيئة من التلوث وللحفاظ على المظهر الجمالى للمحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل