المحتوى الرئيسى

مشاهير يدافعون عن سلمى الشيمي: الموضوع كبر على الفاضي

12/01 04:22

حالة من الجدل انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول صور عارضة الأزياء سلمى الشيمي، والتي ظهرت في جلسة التصوير "فوتوسيشن" أمام هرم زوسر المدرج بمنطقة سقارة الأثرية، قبل أن تلقي الأجهزة الأمنية، القبض عليها.

ودافع العديد من المشاهير عن الفتاة، مؤكدين أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه، ولا يستحق كل تلك الضجة التي أثارها رواد السوشيال ميديا، لذلك نرصد لكم أبرزهم كالتالي.

أبدى الإعلامي سيد علي، في برنامجه "حضرة المواطن" على شاشة "الحدث اليوم"، رفضه للهجوم الشرس التي تتعرض له سلمى الشيمي، من قبل رواد السوشيال ميديا، متسائلا: "هل صور زي دي تستحق كل الضجة اللي بتحصل على مواقع التواصل الاجتماعي حاليا".

وأضاف: "لو عاوزين الناس تتحجب عند الأماكن الأثرية قولولنا، ولكن لمعلوماتي انها بتتحجب لما تيجي تدخل المسجد مش عند الأماكن الأثرية"، مضيفا: "هل الأماكن الأثرية بقت أماكن مقدسة بنروح نصلي عندها".

رفض الدكتور محمود قاسم، الناقد الفني، الهجوم الشرس على سلمى الشيمي، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي سيد علي، قائلا: "سامية جمال ونجوى فؤاد لهما صور ببدل رقص شهيرة أمام الأهرامات وأبو الهول"، مؤكدا أن السينما المصرية مليئة بصور لفنانات كثر بهذه المنطقة وبمناطق الآثار الأخرى بالأقصر وأسوان.

واستطرد حديثه: "أنا شوفت صور البنت وهي حاطة الغطا بتاع الفراعنة فوق وكأنها مغطية راسها، زي بالضبط الإيرانيين لما صوروا مسلسل يوسف، راحوا محجبين كل الستات المصريات القدامى يعني وجهة نظر غريبة جدا".

وواصل: "البنت دي راحت لحب مصر يعني حب بلدها، زي أم كلثوم لما تصورت هناك"، مضيفا: "الصورتين الشهيرتين لتلك المنطقة في الصحافة العالمية، هي واحدة للرئيس الراحل جمال عبدالناصر، وهو في الأهرامات، والثانية للمطربة الراحلة أم كلثوم، حين وضعوا أنفها إلى جوار أنف أبو الهول، وكأنهم يقولون للعالم أجمع أن الاثنين لهما نفس المكانة ونفس الأهمية على مدار التاريخ".

علقت الإعلامية إيمان الحصري، خلال تقديمها برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، على أزمة "فتاة سقارة"، قائلة: أتعجب من محاكمتها، ولا أفهم حتى الآن، سبب محاكمتها أو محاسبتها على هذا الأمر. 

وتابعت "الحصري": "أنا حابة أعرف هتتحاسب على إيه، إيه الاتهام الموجه لها، هل عشان لبسها؟، ولا عشان تخينة شوية ولا ايه، زي ما البعض قال على مواقع التواصل الاجتماعي، أنا مش فاهمة إيه الاتهام الموجه لها".

واستطردت "الحصري" حديثها: "عاوزين نفهم سبب اتهامها أو محاسبتها إيه، عشان لبسها، ولا عشان هيئتها ولا إيه، الموضوع كبر أوي على الفاضي، وحابين نعرف السبب ايه، فيه ناس كتير عملت فوتوسيشن بالشكل ده وعادي"، مضيفة: "لازم لو هي هتتحاسب، المسؤولين عن دخولها يتحاسبوا هما كمان".

حسم الدكتور حسين محمد حسين مدير مستشفي حميات ميت خلف بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، الفرق بين أعراض فيروس كورونا المستجد وبين دور البرد العادي

التعافي من فيروس كورونا، لا يعني التخلص منه تماما، حيث أثبتت عدد أبحاث ودراسات وجود متلازمة ما بعد فيروس "كوفيد 19"

لقطات مصورة متداولة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر صورة النجم الأرجنتيني  دييجو مارادونا بقميصه ذات الرقم 10 بين ظلال القمر والغيوم في السماء

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل