المحتوى الرئيسى

وزير التعليم يكلف بالتحقيق الفوري في وفاة معلمة مصابة بكورونا

11/30 23:31

كلف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مدير المديرية التعليمية بمحافظة الإسكندرية محمد سعد، بالتحقيق الفوري، في الرسالة التي تلقاها وزير التعليم من نجل معلمة بالإسكندرية تدعى مروة شعبان والتي وافتها المنية بعد إصابتها بـفيروس كورونا، والتاكد من صحة الواقعة المذكورة في الرسالة من عدمه، والوقوف على حقيقتها لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وحصلت «بوابة أخباراليوم» على نص الرسالة التي تلقاها وزيرالتعليم، حيث جاءت نصها كالتالي، "أنا مصطفى ابن المرحومة میس مروة شعبان المتوفية بكورونا، والتي أصيبت من داخل مدرسة قباء الخاصة والإدارة کانت على علم بكده من أول يوم أنا والدتي كانت متواجدة داخل المدرسة يوم 10 من الشهر الحالي واشتدت عليها الأعراض وهی داخل فصلها وكلمتني احجز لها عند الدكتور وفعلا أكد أنها مصابة بكورونا وكانت صدمة لينا، والعدوى مش من والدي زي ما بيدعوا أنا والدي كان تعبان بنزلة برد ومسحته سلبية، وفي أكتر من حالة منها میس فاطمة وميس تانية وطفل صغیر، الأمانه تحتم عليا إني أبلغكم بده عشان محدش يستهون، ولازم يكون في تطبيقات احترازية تتعمل عشان تحافظوا على الأطفال والمدرسين، مش فاهم التعتيم ليه، مين له المصلحة إننا نخبي خبر إن في مريض كورونا في مدرسة.. حافظوا على أولادكم والمدرسين يخافوا علي نفسهم.. وحق أمي مش هيضيع، وياريت الكل يدعلها".

يذكر أن أصدرت وزارة التربية والتعليم، تعليمات مشددة للمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، باتباع وتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المدارس، وارتداء الكمامة الطبية بين الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنشآت التعليمية.

اقرأ أيضا: http://تفاصيل تدريب معلمي الصفوف من الرابع الإبتدائي إلى الثالث الإعدادي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل