المحتوى الرئيسى

فضل شاكر يطلب من جمهوره اختيار لهجة أغنيته المقبلة - اليوم السابع

11/30 21:00

طلب الفنان فضل شاكر، من جمهوره مشاركته في اختيار لهجة أغنيته المقبلة، بعد أغنيته الأخيرة "للحين عايش" التي طرحها مؤخرًا.

وغرد فضل شاكر، عبر حسابه على تويتر، قائلا: "يا ريت تساعدوني باختيار الأغنية اللي جاية.. أي لهجة حابين تسمعوا مني.. لبناني، مصرى، خليجي؟".

كما نشر فضل شاكر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوكبعد أن وصلت أغنيتة الجديدة "للحين عايشإلى مليونىمشاهدة على يوتيوب، وهو ما علق عليه فضل قائلابشكركم من كل قلبى"، النجم اللبناني فضل شاكر طرح كليب أغنيته الجديدة "للحينعايش"، التى غناها باللهجة الخليجية، وذلك عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهى من كلمات أحمد الصانع، ألحان عبد القادر هدهود،توزيع أحمد أسدى، مكس وماستر جاسم محمد، إشراف عام إياد النقيب.

وتقول كلمات الأغنية: "للحين عايش داخلى مثل ماكنت.. وللحين حبك ما تغيّر مكانه كل ما بغيت.. أعشق بدالك أبيك انتْ.. علمنى من يسوىأخونك عشانه، للحين عايش داخلى مثل ماكنت.. وللحين حبك ما تغيّر مكانه، كل ما بغيت أعشق بدالك أبيك إنتْ !علّمنى من يسوى أخونكعشانه.. إسمَع كلامى وإفهمه زين لا هنت.. إن غبت عنّك قلبى عندك أمانة حاولت أنسى صح، لكنّى ما خنت لكنى ماخنت.. ياللى تقولأنساك مثل الخيانة، عندى يقين إنّى على شوفك أدمنت.. ومهما قسى قلبى يردّه حنانه..".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل