المحتوى الرئيسى

كوكب الشرق وأصالة الأبرز.. كيف واجهت نجمات الفن حالات الطلاق؟ | فن وثقافة | جريدة الطريق

11/30 20:51

عادةً ما نسمع على مر العصور، عدد من حالات الانفصال والطلاق بين النجوم والنجمات فى الوسط الفني، حيث أصبحت ظاهرة مجتمعية فى نسب تزايد كبيرة، إلا أن ما يصاحب زواج النجوم والضجة التى نراها هى التى تحتم علينا الخوض فى تفاصيل تلك الظاهرة بين هؤلاء، خصوصا وأن محبى وعشاق هؤلاء النجوم يتشوقون لمعرفة أسرارهم وكواليس حياتهم الخاصة.

تفاصيل عرض ”عاش يا كابتن” بـ”القاهرة السينمائي”

أبرز أغاني النجمات بعد الانفصال

اقرأ أيضا: جوهرة تشعل السوشيال ميديا بصورها مع الكينج محمد منير (صور)

تشعر سميرة سعيد، من خلال أغنية "محصلش حاجة" أنها أسعد قصة انفصال في التاريخ، وأنها تحتفل في كل ثانية من الأغنية بانفصالها عن حبيبها وكيف أصبحت حياتها مشرقة ومبهجة و"محصلش حاجة".

وأوضحت سميرة خلال الأغنية، أنها ليست قاسية القلب لكي تشعر بتلك السعادة، وأنها ليست مقتنعة تماما بقرار الانفصال، لكنها تعود لتؤكد لنفسها أنها أفضل حالا بدون حبيبها.

"محصلش حاجة"، كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع.

سخرت الفنانة أصالة من حبيبها السابق في أغنية "كبرتك على سيدك"، بعد ما كان يتحدث عنها دائما بالسوء، وتوضح ما فعلته من أجله، وتهدده بأن تحكي للناس عن ماضيه ثم تتراجع وتقول له إنها أكبر منه، مؤكدة أنها الطرف الأقوى، وأنه يجب أن يحذر منها لو غضبت.

الأغنية من كلمات محمد جمعة، ألحان كريم محسن وتوزيع أحمد إبراهيم.

أضافت أنغام خلال أغنية "دلوقتي أحسن" أن حالتها في أحسن حال بعد تركها لـ حبيبها، ولم تكن حزينة من الانفصال بسبب عدم اهتمامه بمشاعرها من الأول، وخداعه لها.

"دلوقتي أحسن" كلمات عصام حسني، الحان محمد الطوخي وتوزيع وليد فايد.

كما وجهت أنغام رسالة لـ فتاة مرت بتجربة عاطفية خسرانة من خلال أغنية "ولا دبلت"، ولكنها لم تضعف بعد الانفصال واستمتعت بالحياة، وهو ما جعل حبيبها السابق يشعر بـ الحيرة التي أصبحت حياتها أفضل من بعده.

الأغنية من كلمات نور الدين محمد، ألحان أحمد العتباني وتوزيع أحمد إبراهيم.

سخرت جنات من محاولات حبيبها السابق الرجوع لها من خلال أغنية "البادي أظلم"، ولكنها ترفض الرجوع له، وتقول له إنها تغيرت ولن تصدق أكاذيبه، وأصبحت أكثر وعيًا، كما أن حياتها صارت أفضل من غيره.

"البادي أظلم" كلمات تامر حسين، ألحان أشرف سالم وتوزيع أمير محروس.

استهزأت ياسمين نيازي من محاولات رجوع حبيبها لها من خلال أغنية "سلامات يا هوى".

وتقول ياسمين خلال الأغنية: "ده احنا اللي فات دافنينه سوا.. سلامات يا هوى ولا أنت نسيت، وفر هواك بجد عشان ميلزمنيش، كان ليا فيه دلوقتي ماليش.. أبعد بقى وسيبني".

الأغنية من كلمات إيهاب عبده، ألحان مصطفى عوض وتوزيع محمد سمير.

توجه شيرين رسالة ضعف من قبولها الخضوع لسيطرة حبيبها من خلال أغنية "تاج راسك"، وفي الآخر تكشف عن تلك الرسالة أنها رسالة الانفصال وأنها أقوى منه.

وتقول في الأغنية: "وقبل أما أمشي فيه كلمة أخيرة عايزة أقولهالك... أنا مش جارية ولا عبده أنا ستك وتاج راسك".

"تاج راسك" كلمات أمير طعيمة، ألحان خالد عز وتوزيع حسن الشافعي.

ووجهت شيرين من خلال أغنية "قال صعبان عليه"، رسالة سخرية من الحبيب الذي يرجع ويطمئن على حبيبته بعد أنا تركها، رغم شعوره بالندم والفراق، قائلة: "قولوله لسه عايشة وكل شئ حلو في عينيا".

"قال صعبان عليه" كلمات بهاء الدين محمد، ألحان محمد نور وتوزيع وسام ممتاز.

خلال الأيام الماضية عرض مسلسل "إلا أنا"، بحكايته المختلفة، وتألقت الفنانة لينا شماميان في غناء تتر بداية المسلسل، التي تتحدث عن تخطى الأحزان والاستمتاع بالحياة.

وخلال حكايات "إلا أنا" المختلفة، تحطم القلوب واحد، والانتصار على الوجع يأتي بالنهاية السعيدة لكل حكاية والقوة التي تصبح عليها كل بطلات المسلسل.

"هنعيش ونشوف" كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل