المحتوى الرئيسى

عاجل | أثار جدل كبير.. القصة الكاملة لـ فوتوسيشن سيدة سقارة - E3lam.Com

11/30 16:32

جدل كبير أثير في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرت عارضة الأزياء سلمى الشيمي، جلسة تصوير وهي بالملابس الفرعونية في منطقة سقارة.

كانت البداية حينما نشرت “الشيمي” يوم 5 نوفمبر الجاري، عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” صورة من جلسة التصوير التي التقطتها، لتشوق من خلالها الجمهور، وعلقت عليها كاتبة: “استر يا رع.. كليوباترا 2020”.

وبعد بفترة وجيزة، شاركت متابعيها على نفس الصفحة بمقطع فيديو، من كواليس التصوير وظهرت فيه وهي تتجول ممسكة بالشارات الفرعونية، وكأنها إحدى ملكات ذلك العصر.

لم يمر وقت كبير حتى نشرت الصور كاملة، إلا أنها أحدثت ضجة كبيرة، إذ بدى واضحًا للكثيرين بأن الصور غير لائقة نظرًا لشكل ملابسها وزوايا التصوير.

كان رد وزارة الآثار على هذه الصور سريعًا للغاية، إذ قرر مصطفى وزيري، أمين عام المجلس الأعلى للآثار بتحويل الأمر للنيابة للتحقيق فيه.

فيما صرح محمد يوسف، مدير منطقة أثار سقارة على أن هذه السيدة دخلت إلى منطقة أثار سقارة وهي مرتدية عباءة سوداء، وقامت بالتصوير بدون أن يكون معها أي تصريح، مؤكدًا على أن الخطأ الذي ارتكبته هو ظهور بالصور ممسكة بالشارات الفرعونية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل