المحتوى الرئيسى

لامبارد يرد على "حصان مورينيو الصغير" بـ4 أدلة

11/30 11:13

رد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بالأدلة على تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو نظيره في توتنهام بعد مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي.

وكان توتنهام تعادل سلبيا (الأحد) مع مضيفه تشيلسي، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج) بـ21 نقطة، بفارق الأهداف أمام ليفربول، بينما يحتل تشيلسي المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطتين عنهما. 

ورغم ذلك، خرج مورينيو في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء ليؤكد أن فريقه غير مرشح بالمرة للتتويج بالبريمييرليج هذا الموسم، مشبها إياه بالحصان الصغير (المهر)، الذي لا يقوى على منافسة الأحصنة الكبرى المنافسة في سباق التتويج باللقب.

وبسؤاله عن رأيه في تصريحات المدرب البرتغالي، قال لامبارد: "ليقل جوزيه ما يراه من جهته، لكن من الخارج فالفريق يتصدر الدوري، والأمور متقاربة للغاية على القمة".

ورد مدرب تشيلسي بالأدلة على وجهة نظره بالقول: "إذا كنا مرشحين فهم أيضا مرشحون.. وإذا كان لديهم في فريقهم هاري كين وهيونج مين سون، ويحافظون على نظافة شباكهم جيدا بسبب تنظيم الفريق، فيمكن بسهولة توقع أن يكونوا في سباق اللقب".

وأضاف: "بجانب هذا فهم أنفقوا أموالا طائلة، ويمتلكون لاعبين مثل جاريث بيل على مقاعد البدلاء، ولديهم تشكيلة قوية.. ولذلك أعتقد أنهم ينافسون، لكن جوزيه يمكنه أن يقول ما يراه من ناحيته".

جوزيه مورينيو مدرب توتنهام وفرانك لامبارد مدرب تشيلسي

وعن المباراة قال لامبارد إن فريقه افتقد بعض "السحر" حتى يستطيع اختراق دفاع توتنهام المنظم، وتحقيق الفوز الذي كان سيهديه صدارة الدوري الإنجليزي، مشيدا في الوقت ذاته بفريقه لأنه لم يسقط في فخ الهجمات المرتدة.

وأوضح لامبارد، الذي فاز ذهابا وإيابا على مدربه القديم مورينيو الموسم الماضي: "أعتقد أننا سيطرنا على أجزاء كبيرة من المباراة، حيث إننا تحدثنا عن كل شيء قبلها على صعيد إبطال مفعول هجماتهم المرتدة، وفعلنا ذلك بطريقة جيدة جدا، ولذلك فإن هذا الجزء كان رائعا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل