المحتوى الرئيسى

قبل مواجهة طلائع الجيش في الكأس.. الزمالك عقدة طارق العشري (فيديو)

11/30 10:21

طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش، في الخامسة مساء غد الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر، بمباراة لابد فيها من فائز، وتحديد المتأهل للنهائي، المحدد له 5 ديسمبر المقبل.

ويظهر الزمالك للمرة الأولى عقب خسارته أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الفريق الأبيض لتجاوز أحزانه من خلال تخطي عقبة الطلائع، والتأهل لنهائي الكأس.

وتعد مباراة الغد، الظهور الأول لطلائع الجيش مع مديره الفني الجديد طارق العشري، الذي تولى المهمة خلفا للمدير الفني السابق عبد الحميد بسيوني، وستشهد ظهور الصفقات الجديدة للفريق العسكري.

وتفوق الزمالك سابقا على طارق العشري، في نصف نهائي الكأس، حينما كان يتولى الأخير القيادة الفنية لحرس الحدود، وفاز أصحاب الرداء الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وبشكل عام في مبارياته الـ20 ضد الزمالك، فاز العشري في 6 مباريات، وتعادل في 5، وتعرض للهزيمة 9 مرات، واستطاعت الفرق التي قادها تسجيل 22 هدفا في شباك أبناء ميت عقبة، في حين سجل لاعبو القلعة البيضاء 26 هدفا، ليكون التفوق في تاريخ المواجهات من نصيب أصحاب الرداء الأبيض.

يُذكر أن طلائع الجيش، دعم صفوفه بالتعاقد مع كل من اللاعبين حسين السيد "مارسيلو"، الظهير الأيسر للأهلي في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع عمرو مرعي، مهاجم بيراميدز، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

كما تعاقد طلائع الجيش مع رباعي حرس الحدود المالي إبراهيما كونيه، صانع الألعاب، وحسن مجدي، الظهير الأيمن، والبرتغالي توني جوميز، ومصطفى جمال في صفقة انتقال حر، بعد هبوط فريقهم لدوري القسم الثاني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل