المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

11/30 11:54

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش، في الخامسة مساء غدٍ الثلاثاء، خلال المباراة التي تجمعهما بملعب برج العرب بالإسكندرية في نصف نهائي كأس مصر، ومن المقرر أن يذاع اللقاء عبر قناة "أون تايم سبورتس 2".

ويسعى الفريق الأبيض لتجاوز أحزانه، بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، وتخطي عقبة الطلائع والتأهل للمبلراة النهائية التي تقرر إقامتها في الخامس من ديسمبر المقبل.

وتشهد مواجهة الغد صداما من خارج الخطوط بين البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، وطارق العشري، المدير الفني للطلائع، الذي تولى المهمة، خلفا للمدير الفني السابق عبدالحميد بسيوني.

ويدخل فريق الكرة بنادي الزمالك، معسكرا مغلقا اليوم، استعدادا لمباراة طلائع الجيش، ويُعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، قائمة الفريق عقب مران اليوم، ومن المقرر أن تشهد بعض الصفقات الجديدة التي أبرمت في موسم الانتقالات، بجانب أكثر من لاعب شاب.

فيما تشهد قائمة الفريق لمباراة الغد، استمرار غياب محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر للأبيض؛ بسبب خضوعه للبرنامج التأهيلي من أجل التعافي من الإصابة التى لحقت به في عظمة الترقوة، بجانب يوسف أوباما ومحمود حمدي الونش وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

 بينما دعم طلائع الجيش صفوفه بالتعاقد مع كل من اللاعبين حسين السيد "مارسيلو"، الظهير الأيسر للأهلي في صفقة انتقال حر، وعمرو مرعي، مهاجم بيراميدز على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بالإضافة رباعي حرس الحدود، المالي إبراهيما كونيه، صانع الألعاب، وحسن مجدي، الظهير الأيمن، والبرتغالي توني جوميز، ومصطفى جمال في صفقة انتقال حر، بعد هبوط فريقهم لدوري القسم الثاني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل