المحتوى الرئيسى

قضايا على طاولة التوك شو.. رئيس لجنة إدارة الزمالك: جئنا لإصلاح ما أفسده الدهر - اليوم السابع

11/30 04:02

تناولت برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التي تخص الشأن الداخلي والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج مساء الأحد..

رئيس لجنة إدارة الزمالك: جئنا لإصلاح ما أفسده الدهر وفريق الكرة خط أحمر

قال المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، إنه لن يتم أي تغيير في الإدارة الفنية لفريق الكرة بنادي الزمالك.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج "على مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد":" اللجنة المعينة جاية تصلح ما أفسده الدهر وليس للإضرار بكيان نادي الزمالك".

وأضاف:" لا مساس بفريق الكرة بنادي الزمالك ولن نشتت تفكيرهم لن فريق الكرة خط أحمر، متابعا: "أحب أطمئن جماهير القلعة البيضاء هدفنا اصلاح المسار".

وقررت وزارة الشباب والرياضة وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

جاء ذلك بناء على نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالي والإداري على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية.

كما قررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادى الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.

وقررت الوزارة بناء على التحقيقات وقف واستبعاد مجالس إدارات أندية دمياط الرياضى والشرقية الرياضي والقاهرة الرياضي بصفة مؤقتة وإحالة المخالفات الخاصة بهم إلى النيابة العامة وتكليف مديريات الشباب والرياضة كل فيما يخصه بتشكيل لجان مؤقتة لإدارتها لحين انتهاء تحقيقات النيابة.

يسرا تحذر من خطورة "التنمر" بالمجتمع: يصيب الأطفال بعقد نفسية

قالت الفنانة يسرا إن ظاهرة "التنمر" من أخطر الظواهر التى تهدد الحالة النفسية للأطفال في المدارس، مبينة: "التنمر خطير جدا وبيسبب عقد نفسية للأطفال غير عادية".

وأضافت يسرا، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أنه يجب إحياء الأخلاق مرة أخرى ونتعلم كيفية التحدث مع البعض حتى لا نجرح الآخرين بالكلام، متابعة: "ليه يحصل تعصب جماهيري بين الأهلي والزمالك؟ والتوعية بالتنمر وخطورته شيء مهم".

وأردفت: "لما يكون هناك عقاب ضد التنمر، هيكون فيه خوف من إن الحاجات دي تحصل"، مشيرة إلى أنها تتجاهل السخرية منها على مواقع التواصل، ولا ترد على أحد، متابعة: "لو رديت مش هخلص، وفيه ناس بتقعد على المواقع دي علشان تضايق اللي قدامها".

بهاء أبو شقة: اعتراض رئيس مجلس الشيوخ على سفر النائب يشوبه عدم الدستورية

قال المستشار بهاء أبو شقة، وكيل مجلس الشيوخ، إنه وفقًا لدستور 2014 فإن هناك قانونًا يصدر بلائحة مجلس النواب أو الشيوخ، وهو نص فريد في دساتير العالم، وأن هذا القانون يجب أن يكون ملتزمًا بالنصوص الدستورية، وذلك وفقًا لما نصت عليه التعديلات الدستورية.

وأضاف أبو شقة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة ON، إن المادة الثانية من الدستور تنص على أن اللغة العربية لغة الدولة وأن مبادئ الشريعة الإسلامية مصدر التشريع الرئيسى، أما شرائع غير المسلمين فإنها تنظم أحوالهم الشخصية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل