المحتوى الرئيسى

رئيس الزمالك الجديد: نسعى لفتح صفحة جديدة مع الجميع

11/30 17:31

كشف المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حقيقة عودة العلاقات مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد فترة من الشد والجذب بين الطرفين، على خلفية تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق العنيفة في بعض الأوقات ضد القلعة الحمراء ومحمود الخطيب.

وقال بكري في تصريحات إذاعية، له، صباح اليوم، الإثنين:" الأهلي قطب الكرة المصرية الثاني، لا يختلف أحد على ذلك، فليس هناك ما يعكر صفو العلاقة بين الناديين الكبيرين، بالطبع حريصون على عودة الأمور لنصابها الطبيعي".

وأضاف:" أهنئ الأهلي على تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، نرغب في فتح صفحة جديدة مع الجميع، عمل اللجنة سيستمر لمدة عام (لحين موعد الانتخابات)".

وشدد رئيس الزمالك الجديد:" من حقنا الترشح لكن ليس لدينا نية، مهمتنا الآن هو كيفية إعادة الهدوء والاستقرار للنادي مرة أخرى، هذا هو هدفنا الأساسي الفترة المقبلة".

وواصل:" قمنا بتشكيل لجنة تنفيذية للتنسيق بين الإدارات المختلفة وإدارة النادي، سيتم تعيين مدير تنفيذي، وأطمئن المسئولين بالنادي بأن كل في موقعه ولن يتم الاستغناء عن أحد".

وأكمل:" وزارة الرياضة هي المنوطة بمتابعة المخالفات المالية ولن نتدخل في الأمر، سيتم فتح الخزينة اليوم ومن ثم سيتم جرد المبالغ المتاحة".

وأتم تصريحاته قائلا: "أي عضو تم شطب عضويته وحصل على حكم محكمة ستتم إعادته بشكل طبيعي".

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت أمس الأحد، عن إيقاف مجلس الزمالك بالكامل وإحالته إلى النيابة العامة، للتحقيق في المخالفات المالية ضدهم، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي مكون من أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة، وهشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف، والمحامي العام الأول محمد سيد عطية علي أحمد.

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك قد فقد لقب دوري أبطال إفريقيا أمام غريمه التقليدي الأهلي، يوم الجمعة الماضية، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي في أول نهائي بين القطبين على لقب البطولة القارية.

سجل هدفين الأحمر عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، بينما جاء هدف الأبيض الوحيد شيكابالا.

وتعد البطولة هي التاسعة في تاريخ الأهلي، بعد غياب 7 سنوات وتحديدا بعد التتويج بنسخة 2013 على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل