المحتوى الرئيسى

مروان محسن يفجر مفاجأة بشأن نهائي افريقيا: أعاني من خشونة في الركبة ولعبت مصابًا | الرياضة | جريدة الطريق

11/30 02:05

عبر مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه من الهجوم الذي شنته عليه جماهير المارد الأحمر، عقب المباراة الأخيرة التي جمعت الأحمر بنظيره الزمالك، وأسفرت عن تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال محسن في تصرحاته لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورت": "أعاني من ألم وخشونة في ركبتي منذ فترة، ولكني كنت أتحامل على نفسي الفترة الماضية، قبل مباراة الوداد كنت مجهد وأشعر بالسخونة ولم ألعب مباراة بيراميدز، ولكني أفعل ما أستطيعه، وأؤدي عملي بكل أمانة".

واضاف مهاجم الأهلي: "كل من يشجع الأهلي يعلم جيدًا أن الفريق لا يعترف بأي مركز ولا مركز ثاني ولا ثالث، وأي بطولة ننافس عليها لنكون في الصدارة، وبعد التتويج بدوري الأبطال الإفريقي، الآن نركز على بطولتي كأس مصر والسوبر، ونوعد الجماهير بالحصول عليهما".

وواصل: "في مباراة نهائي إفريقيا أمام الزمالك، تراجعنا بعد التعادل، ومحمد الشناوي تحدث معانا في الغرفة وتحدثنا مع بعض على أننا يجب أن نقاتل ونركز لحصد البطولة، كنا لا ننام قبل المباراة بسبب القلق ونفكر في الجماهير، والحمد لله ربنا كرمنا على اجتهدانا وتركيزنا منذ بداية الموسم".

اقرأ ايضًا: أشرف صبحي: النيابة وجهت اتهامات لإدارة الزمالك.. وهذه كواليس خروج المجلس السابق

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل