المحتوى الرئيسى

سيف زاهر: انتخابات اتحاد الكرة خلال 45 أو 60 يوما 

11/30 01:47

كشف الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامجه ملعب أون تايم، عن موعد إقامة انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم المقبلة.

وأكد سيف زاهر عبر فضائية أون تايم سبورتس1: "انتخابات اتحاد الكرة المصرى ستقام خلال فترة قريبة للغاية، وذلك بعد انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد واستقرارها على أغلب بنود اللائحة".

وأضاف: "إقامة انتخابات اتحاد الكرة خلال 45 أو 60 يوما بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا".

وفي سياق آخر، قال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، هو الذي يعلم حيثيات إيقاف مجلس إدارة نادى الزمالك وإحالة مخالفاته المادية إلى النيابة العامة.

وأكد "الجنايني" في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج ملعب "أون تايم" الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر شاشة أون تايم سبورتس: "ليس لي أن أعلق على قرار وزارة الرياضة بإيقاف مجلس الزمالك، ووزير الرياضة هو الوحيد الذى يعرف حيثيات هذا القرار".

وأضاف الجنايني: "أمس كان عُرس رياضى وتكريم لأعضاء الجمعية العمومية المحترمين، نقاش ديموقراطي أكثر من رائع ومن الساعة 11 صباحًا، واستغرقنا 9 ساعات تقريبًا، وأشكر زملائي باللجنة الخماسية حيث تم الاستقرار على أغلب الأمور، وستكون هناك لائحة تليق بالكرة المصرية، وغداً سنصيغها بإشراف الجمعية العمومية ونرسلها للوزارة والفيفا".

وأردف: "كل ما كان يمكن أن نقدمه دون أن يتعارض مع القانون قمنا به، ماقدرش أمنع أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق من دخول القاعة، ولكن هناك شروط معينة حتى لا يتم الطعن على العمومية بشكل من الأشكال، ولذلك الاستمارة التى جاءت من الزمالك لم تكن سليمة وكامل الاحترام لكل الناس".

وأتم تصريحاته قائلاً: "تكليفى ينتهى يوم 30 نوفمبر وأشكر كل زملائي، وأعتذر لأي شخص قصرت معه لم أطبق إلا اللوائح، وأعتقد أنني أديت رسالتي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل