المحتوى الرئيسى

إسماعيل يوسف يعلق على قرار وقف مجلس الزمالك: حان الوقت للانضمام إلى صفوف المشجعين - صوت الأمة

11/30 01:45

عقب صدور قرار وزارة الشباب والرياضة بحل مجلس نادي الزمالك، قال الكابتن إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة النادى المنحل، إنه حان الوقت للانضمام إلى صفوف مشجعي الفارس الأبيض.

اسماعيل يوسف <a href='/tags/174273-%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8'>لاعب</a> نادي الزمالك

إسماعيل يوسف لاعب نادي الزمالك

وكتب تيجانا، من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: «الرحيل من إدارة نادي الزمالك لايعني التخلي عن الكيان الذي صنع اسم كل من ارتبط به حان الوقت لانضمامي لصفوف المشجعين».

وأضاف: «بذلت كل ما أملك من جهد لإسعاد جمهور الزمالك ونجحنا كإدارة في بناء فريق كبير وعلى جمهور الزمالك العظيم مساندة الفريق كما عودتنا شكرا مرتضي منصور، أمير، أعضاء المجلس».

اسماعيل يوسف

مرتضى منصور وقرار حل نادي الزمالك 

قام المستشار مرتضي منصور عقب إعلان وزارة الشباب والرياضة تشكيل لجنة لإدارة شئون نادى الزمالك للألعاب الرياضية، التي تأتي في ضوء قرار وزارة الشباب والرياضة بوقف مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالتها إلى النيابة العامة، قام مرتضى مصور بمغادرة النادي بعد جمع كافة متعلقاته.

مرتضي منصور واسماعيل يوسف

مرتضى منصور وإسماعيل يوسف

وقد تم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادى الزمالك للألعاب الرياضية وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كلا من: 

1 - القاضي/ أحمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

2- القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاسئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

3- المحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد  المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

 يأتي ذلك في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالى والإدارى على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية ، فقد أصدرت الوزارة القرار رقم 520 لسنة 2020 بتاريخ 29 نوفمبر 2020 وتضمن ما يلي:

 أولاً: فيما يتعلق بنادى الزمالك للألعاب الرياضية فقد تقرر:

• إحالة المخالفات الماليه الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل