المحتوى الرئيسى

جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني بعد هدفي ميسي وجريزمان في اوساسونا - ميركاتو داي

11/30 00:31

واصل ثنائي برشلونةليونيل ميسي وأنطوان جريزمان” تألقهم في الدوري الاسباني على مستوى الارقام الفردية، حيث نجح النجم الارجنتيني في تسجيل 3 أهداف في اخر 3 مباريات في الليجا، كما سجل المهاجم الفرنسي نفس عدد الاهداف في نفس عدد المباريات.

وأجهز برشلونة على خصمه “اوساسونا” برباعية نظيفة سجلها “برايثوايت، جريزمان، كوتينيو، ميسي” في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الاحد على ملعب “الكامب نو”، ضمن الجولة 11 في الدوري الاسباني.

ورغم عودة ميسي وجريزمان إلى التهديف من جديد الا ان مهاجم ريال سوسيداد، الدولي الاسباني “ميكيل اويارزابال” ما زال في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 6 أهداف، منهم 4 أهداف من علامة الجزاء.

ويتواجد ثنائي فياريال “جيرارد مورينو وباكو ألكاسير” في المرتبة الثانية والثالثة، كما شهدت المراتب العشر الاوئل تواجد مهاجم إشبيلية، المغربي المتألق “يوسف النصيري” في المرتبة الثامنة برصيد 4 أهداف.

ويبتعد ميسي عن المراتب العشر الاوائل، إذ يتواجد في المرتبة 14 في جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 4 أهداف، سجل منهما 2 من علامة الجزاء، ومن قبل ليو يأتي مهاجم ريال مدريد “كريم بنزيمة” في المرتبة 12 بنفس عدد الاهداف، وأتى جريزمان في المرتبة 22 بـ3 أهداف.

1-ميكيل اويارزابال 6 أهداف (ريال سوسيداد).

2-جيرارد مورينو 5 أهداف (فياريال).

3-باكو ألكاسير 5 أهداف (فياريال).

4-اياجو اسباس 5 أهداف (سلتا فيغو).

5-جواو فيليكس 5 أهداف (أتلتيكو مدريد).

6-لويس سواريز 5 أهداف (أتلتيكو مدريد).

7-أنسو فاتي 4 أهداف (برشلونة).

8-يوسف النصيري 4 أهداف (إشبيلية).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل