المحتوى الرئيسى

معنى اسم ليندا وصفات من تحمل الاسم - بيتى مملكتى

11/30 00:21

من الأسماء الجميلة والرقيقة والسهلة التي يبحث عنها الكثير من الآباء عند اختيار اسم لطفلهما اسم ليندا الذي سنتعرف علي معنى اسم ليندا وكل ما يخصه من معنى وحكم تسميته في الإسلام وصفات من يحمل الاسم وغيرها من الأمور التي سنتناولها في هذا المقال الجذاب والمميز.

اسم ليندا من الأسماء الأعجمية المؤنثة التي تدل وتشير إلى معنى قيم حيث يعني الفتاة الجميلة والرشيقة والرقيقة وايضا يدل على الحكمة.

يوجد خلاف بين علماء الإسلام حول حكم تسمية اسم ليندا في الإسلام حيث يرى البعض أنه لا يجوز تسميته في الإسلام لأنه اسم أعجمي ويكثر تسميته في المسيحية ويرى البعض الآخر أن الاسم يجوز تسميته لأنه لن يسبب ضرر أو إهانة للإسلام ولا يدعو إلي الشرك أو الكفر بالله لذلك من الأفضل الرجوع إلى دار الفتوى لمعرفة الحكم الصواب.

بكتب اسم ليندا باللغة الإنجليزية كالتالي :

المطربة المشهورة بأغانيها الرائعة مثل إلي متي وعرس المملكة ووردة بين ذراعي الحب وغيرهم من الأغاني التى حققت لها هذه الشهرة العالية.

الممثلة المشهورة التي حصلت علي الجنسية المصرية فهي من لبنان حيث قدمت العديد من الأدوار الثانوية في الأفلام المصرية مثل أخطر رجل في العالم وأيام ضائعة وغيرها من الأدوار.

الممثلة الأمريكية المشهورة حيث قدمت الكثير من الأعمال الفنية التى ساعدتها على تحقيق هذه الشهرة العالية ومن أشهر هذه الأعمال الجميلة والوحش وأطفال الذرة.

الفنانة الأمريكية المشهورة بأعمالها الفنية الناجحة منها حصان جامح هانك وليلة الجحيم وغيرها من الأعمال الرائعة حيث حصلت على جائزة جولدن جلوب.

الفنانة الأمريكية التي دخلت حياة الفن سنة ٢٠٠١م.

الفنانة الأمريكية، مشاركتها في المسرح المدرسي بثت بداخلها الشجاعة للمشاركة ودخول مجال التمثيل حتي أصبحت ممثلة مشهورة.

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل