المحتوى الرئيسى

فيديو- أخو هيثم زكي: المحامي خدعني لأني مبعرفش أقرا عربي وأريد إعطاء أشقاء أحمد زكي حقوقهم | خبر

11/30 00:39

صرح رامي بركات نجل الفنانة هالة فؤاد والأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، أنه لم يدر في وقت سابق سبب الهجوم عليه عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب بيع مقتنيات الفنان أحمد زكي لافتًا إلى أنه لم يكن على علم نهائيًا ببيع هذه المقتنيات لأنه عندما وقع على العقود كان يرغب في بيع شقة الهرم دون مقتنيات مع نقل المقتنيات إلى شقة المهندسين.

شقيق هيثم أحمد زكي يلغي توكيل "محاميه" ويتهم شخص ما بالسعي لتدمير عائلته

أوضح بركات في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج التاسعة، أنه لا يجيد القراءة باللغة العربية ولم يتعلم القراءة العربية في حياته، لذلك فقد وثق في المحامي بلال عبد الغني الذي فاجئه ببيع بعض المقتنيات دون علمه بالإضافة إلى التصريحات الإعلامية التي كان يصرح بها دون الرجوع إليه، مشيرًا إلى أنه اتهم البعض بتهم لم يرتكبوها مثل كريم نجل الفنانة منى عبد الغني والذي اتهمه بسرقة سيارة هيثم وهو ما لم يحدث.

أضاف رامي بركات أنه لجأ للنائب علاء عابد الذي سانده، وطلب من المحامي بلال عبد الغني أكثر من مرة أن يعيد إليه مقتنيات الفنان أحمد زكي دون جدوى، مؤكدًا أنه كان يرغب منذ اللحظة الأولى في التنازل عن هذه المقتنيات لوزارة الثقافة ولم يستطع بسبب بلال عبد الغني.

أكد الأخ الشقيق لهيثم احمد زكي أنه يرفض قطعًا خروج أي مقتنيات لأحمد زكي خارج مصر، وتابع: ""أشقاء الفنان أحمد زكى عاوز أديهم حقهم فى كل حاجة وده اللى كنت عاوزه من الأول ولم يتم تنفيذه".

قال رامي بركات إنه حرر محضرًا بواقعة استيلاء بلال عبد الغني على مقتنيات شقة المهندسين وبيعها ولكنه لا يرد حتى الآن، ولفت إلى أن المحامي قد قال كلامًا مسيئًا لهيثم أحمد زكي وهو ما لايسمح به على الإطلاق أن يسيء أي شخص لسمعة أخيه لأنه كان إنسانًا جميلًا وقد افترى عليه كذبًا بادعاءات مسيئة لا تمت للحقيقة بصلة.

الفنان المتهم بالتطبيع يسقط على المسرح في دبي.. فيديو

"أسود من شيكابالا"... زكي فطين عبد الوهاب ينتقد خالد الغندور بسبب تنمره على موسيماني!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل