المحتوى الرئيسى

رئيس الزمالك المؤقت: نحن أبناء النادي.. والأولوية لفريق الكرة | الرياضة | جريدة الطريق

11/29 23:34

كشف المستشار أحمد بكري، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، بعد تجميد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، عن موقف اللجنة، وأولويات عملها في الفترة المقبلة.

وقال بكري في تصريحاته عبر برنامج "زملكاوي" على الفضائية البيضاء: "التكليف تم بناءًا على اتصال مع وزير الشباب والرياضة، وعرض علي أنا وزملائي المنصب، لكي نتولي قيادة الزمالك لمدة سنة ونجري انتخابات في نهاية العام".

وأضاف: "لا نقدر أن نتأخر عن نادي الزمالك، هو في دمائنا كلنا ونحن ابنائه ونسانده لأخر لحظة.. وبالنسبة لفريق كرة القدم، شكلنا لجنة لشئون كرة القدم مكونة من أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم على هم من سيكون لهم اليد في ملف الكرة، ولن نتدخل في شئون المدير الفني والكرة وله كل الصلاحيات في إدارة الكرة والمباريات".

وتابع: "لم نطلع على أي شىء بعد، وغدًا سنستلم النادي، وسنعطي الأولويات للماديات للفريق الكرة والتجديد واللاعبيه التي أوشكتك عقودها على الانتهاء ولو هناك مستحقات متاخرة.. هذا سيكون محل اعتبار في ضوء الماديات المتواجدة في خزينة النادي".

اقرأ ايضًا: ”لم يستطع قيادة سيارته”.. اللحظات الأخيرة لمرتضى منصور في الزمالك

وواصل: "كلنا نعمل تحت أمر الزمالك وهذا كيان لا يقف على أشخاص أو أشياء اخرى، أطمئن الجماهير على فريق الكرة لا يقلقوا ونحن في ظهره ونسانده ونحوط عليه ولن نترك الفريق يتدهور، والوضع بالنسبة للفريق سيكون مريح.. مطمئنين تمامًا لملف كرة القدم هذا الملف له الأهمية الأولى والكبري لفريق الكرة بجانب الألعاب الاخرى".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل