المحتوى الرئيسى

بعد تجميد مجلس الزمالك.. خالد الغندور: لايهمنا المخالفات أهم شئ الكيان | الرياضة | جريدة الطريق

11/29 23:33

كشف خالد الغندور، الإعلامي بقناة الزمالك الفضائية، عن موقفه بعد تجميد مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور، على خلفية المخالفات المالية، وتعيين لجنة مؤقتة، لحين إجراء انتخابت جديدة.

وقال الغندور في تصريحاته خلال برنامجه "زملكاوي" على الفضائية البيضاء: "تم تعيين لجنة من سادة مستشارين أفاضل، جمهور الزمالك يخاف من ما هو قادم، المجلس بنى منشآت جيدة جدًا وجلب بطولات، ونريد أن يكون هناك نوع من الاستقرار المالي ليس لي علاقة بالمخالفات، أهم شيء الزمالك وكيانه والحفاظ عليه الفترة المقبلة".

وأضاف الكابتن التاريخي للمارد الأبيض: "من منطلق ذلك أريد أن أطمئن أن يكون هناك استقرار مالي، والحفاظ على قوام فريق الزمالك، أهم شيء لدى الجماهير هو الفريق.. أمامنا كأس مصر بعد غد الثلاثاء، وبطولة إفريقيا المقبلة وبطولة الدوري ستبدأ بعد أيام قليلة، أهم شيء الحفاظ على استقرار الفريق وعدم تراجع مستواه".

واكمل: "أنا كخالد الغندور لا أقدر أن أعلق وأتحدث عن أي مخالفات مالية، لأنها تخص النيابة العامة، ولكن نريد الاستقرار المالي والإداري، هل هذه اللجنة لديها القدرة على دفع الأموال والتجديد للاعبين والحفاظ على قوام الفريق".

وأردف: "بعد شهر واحد فقط عقدي سينتهي مع قناة الزمالك، وقد أرحل وقد أستمر، كلنا زائلون وأهم شيء هو الكيان الأبيض، هل المجلس الذي سيتولى المسئولية لمدة عام سيكون لديه القدرة عل تحقيق الاستقرار المالي؟ أريد أن أطمئن".

أمير مرتضى منصور بعد رحيله: شكرًا لوالدي على ثقته بي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل