المحتوى الرئيسى

نوفمبر الأسود على الزمالك.. خسارة من الأهلي وإيقاف مجلس وسقوط برلماني

11/29 22:43

"sweet november" أو "نوفمبر الحلو"، تلك الجملة التي أطلقها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، على الشهر قبل الأخير من العام، يستقبلونه بها، ويأملون أن يروا فيه أحداث تسرهم، ولكن نوفمبر على غير العادة لم يكن "سويت" على رئيس نادي الزمالك وجماهيره، الذي تلقى خبطات عديدة به، لم يكن يتوقعها.

3 صدمات من العيار الثقيل، أحلت برئيس القلعة البيضاء المعزول، تسببت في إلحاق الحزن والتوتر داخل أسوار النادي.

البداية كانت من هزيمة رئيس الزمالك المعزول في انتخابات البرلمان للعام الحالي 2020، عن دائرة ميت غمر، الواقعة في محافظة الدقهلية، ودخول 4 مرشحين آخرين جولة الإعادة، في حين، تحدث الخاسر بأن هزيمته جاء بفعل فاعل.

وثاني الصدمات القاسية وأثقلها على جماهير القلعة البيضاء، كانت هزيمة الزمالك أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، بقيادة الحكم المغربي مصطفى غربال.

سير المباراة تسبب في ألم كبير لجمهور الفريق الأبيض، حيث سيطروا على اللقاء وأضاعوا الفرص وتعادلوا بعد تقدم المارد الأحمر بهدف، قبل أن تأتيهم رصاصة الرحمة من الاعب محمد مجدي أفشة بتسديدة صاروخية سكنت شباك محمد ابو جبل حارس الزمالك في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، لتعلن خسارة الأبيض للقب الإفريقي.

أما الصدمة الثالثة، فجاءت اليوم بعدما أعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم في بيان رسمي، إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيسه، لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة العامة في بعض المخالفات المالية.

وأوضحت الوزارة، أنها أوقفت مجالس إدارات الزمالك ودمياط والشرقية والقاهرة وتحل مجالس إدارات بعض مراكز الشباب لمخالفات مالية وتحيلهم للنيابة العامة.

ويعيش رئيس الزمالك المعزول أسوأ أيام حياته هذه الفترة، الصوت العالي والسب والقذف لم يحميه من القانون، المستشار صاحب إلصاق التهم بالجميع، وسب أمهات مخالفيه، يقف الآن مكتوف الأيدي غير قادر على مقاومة ردة فعل أعماله السابقة، وأصبح الشهر الحالي "نوفمبر الأسود" عليه.

حسم الدكتور حسين محمد حسين مدير مستشفي حميات ميت خلف بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، الفرق بين أعراض فيروس كورونا المستجد وبين دور البرد العادي

التعافي من فيروس كورونا، لا يعني التخلص منه تماما، حيث أثبتت عدد أبحاث ودراسات وجود متلازمة ما بعد فيروس "كوفيد 19"

أعلن مأذون بمنطقة شبرا بمحافظة القاهرة، عن إتمامه عقد قران من يتوقع نتيجة مباراة الأهلى والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا في مساء اليوم، دون مبلغ مالي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل