المحتوى الرئيسى

المقاولون يجهز لاستقبال مميز للبعثة فى مطار القاهرة بعد الفوز على سولار - اليوم السابع

11/29 21:45

كشف المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب المشرف على قطاع الكرة، عن تخطيط لنادى لاستقبال بعثة الفريق الأول والتى تصل مطار القاهرة فى الساعات الأولى من صباح غداً الأثنين بشكل مميز، وذلك بعد الفوز الهام الذى حققه الفريق على نظيره أرتا سولار بطل جيبوتى فى ذهاب دور الـ 64 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وقال عادل فى تصريحات خاصة: سأستقبل البعثة بنفسى وهناك عدد من جماهير النادى سيتواجدون أيضاً لمنح اللاعبين دعماً معنوياً من أجل مواصلة الانتصارات.

أضاف: الفوز خارج الديار كان هاماً لوضع قدماً فى دور الـ 32 ولكن الأمر لم ينتهى بعد وهناك مباراة فى القاهرة يوم 4 ديسمبر ستحسم التأهل، ولكن مباراة الذهاب أوضحت مدى تركيز الجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس على أن المقاولون لا يستهدف التمثيل المشرف فقط ولكن يطمح إلى تحقيق نجاح جديد فى البطولة.

وأعلن المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن توصل إدارة المقاولون لاتفاق مع نظرائهم بالإسماعيلى، على ضم محمد حمدى زكى صانع ألعاب الدراويش خلال الميركاتو الجارى، وقال عادل فى تصريحات خاصة، أن المقاولون بالفعل توصل إلى اتفاق مع الاسماعيل واللاعب بات قريباً من الانضمام إلى قلعة الجبل الأخضر خلال الأيام المقبلة.

من جانبه، أشاد المهندس محسن صلاح رئيس نادى المقاولون العرب بأداء لاعبيه وجهازه الفنى فى أول ظهور أفريقى بالكونفدرالية منذ زمن طويل ، وقال محسن صلاح فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" لاعبو المقاولون العرب كانوا رجالة وقدموا مباراة كويسة للغاية وحققوا فوز مهم ، نتطلع لتحقيق فوز ثانى فى لقاء العودة لحسم التأهل للمباراة التالية ومواجهة النجم الساحلى التونسى".

وتابع محسن صلاح :" مباراة العودة مع بطل جيبوتى سوف تقام فى 4 ديسمبر المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وبدأنا الاستعداد من الامس بعمل تدريبات استشفائية ، وسنعود اليوم للقاهرة بعد رحلة متوقع أن تكون طويلة وتشهد ترانزيت فى أثيوبيا وسنصل فجراً وخضعنا لمسحة كورونا وجاءت سلبية الحمد لله".

وأردف رئيس المقاولون العرب:" ليس هناك لاعب هو الافضل كل الفريق كان متميز وأتمنى الاستمرار على نفس الجدية والتركيز لمواصلة التألق بالبطولة الافريقية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل