المحتوى الرئيسى

مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة جرائم السرقات

11/29 19:20

استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية فى مكافحة الجريمة بشتى صورها ولا سيما جرائم السرقة.. فقد أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة عن ضبط القضايا الآتية.

ضبط (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية") لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة سيارة "أجرة" من قائدها بالإكراه وإصابته بجروح ، حال سيره بدائرة قسم شرطة الوايلى ، وإستولوا منه على مبلغ مالى تحت تهديد السلاح الأبيض .. وضُبط بحوزتهم (عدد 3 سلاح أبيض "كتر" والمستخدمين فى إرتكاب الواقعة ، والمبلغ المالى المستولى عليه).

ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") عقب قيامه بإرتكاب واقعة كسر نافذة إحدى

ضبط (عاطل، له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء حال إستقلاله سيارة مُبلغ بسرقتها .. وبحوزته كمية من المفاتيح المصطنعة ، وذلك لقيامه بإرتكاب العديد من حوادث سرقات السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" والتصرف فيها بالبيع عقب تغيير معالمها الجوهرية، بمواجهته إعترف بسرقة السيارة المضبوطة بحوزته.. وأرشد عن سيارة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتُكثف الشرطة والجهات المعنية من جهودها لإنفاذ القانون، ومُكافحة الجريمة بصورها، من أجل الحفاظ على استقرار المجتمع والحفاظ على مصالحه.

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضاً بأنها ارتكاب فعل أو المتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانوناً، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل