المحتوى الرئيسى

بشأن بوابة العمرة .. غرفة السياحة توجه رسالة للشركات - محتوى بلس

11/29 18:46

قامت غرفة شركات السياحة بتوجيه رسالة عاجلة لجميع الشركات السياحية العاملة في الحج والعمرة بخصوص موقع المصلحة على البوابة المصرية للعمرة وحسب البيان الذي تم صدوره أمس السبت.

ويكون ذلك في ضوء البروتوكول الموقع بين الغرفة ووزارة المالية ممثلة في مصلحة الضرائب العامة بخصوص موقع المصلحة على البوابة المصرية للعمرة لاستخراج البيانات الخاصة بحجم أعمال الشركات السياحية من برامج العمرة والحج.

كما طالبت غرفة شركات السياحة من جميع الشركات بأن يتم الدخول لموقع وزارة السياحة في التبويب الخاص بإدارة التراخيص وتحديث البيانات من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــــــا ومن ثم كتابة بيانات رقم السجل الضريبي بحد أقصى يوم الخميس المقبل الموافق 3 ديسمبر 2020.

وأكدت غرفة شركات السياحة بأن كتابة بيانات البطاقة الضريبية يعتبر أهم شروط تسجيل الشركات على البوابة المصرية للعمرة ويجب أن يتم إدخال البيانات مرة واحدة فقط وتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر ومراعاة الدقة عند كتابة جميع البيانات.

وأوضحت أن الشركة ستتحمل المسؤولية كاملة في حالة كتابة بيانات غير صحيحة وقالت غرفة شركات السياحة انها ستقوم بدراسة إجراءات العمرة والوضع الحالي مع الشركات في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية.

والتي تم اتخاذها من جانب المملكة العربية السعودية لمكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 من أجل الوصول لأفضل صيغة تحفظ حقوق المواطنين الذين يرغبون في أداء العمرة والشركات السياحية أيضا.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل